رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو| تفاصيل ذبح طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها

ذبح طالبة جامعة المنصورة
ذبح طالبة جامعة المنصورة

حالة من الرعب سادت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقطع فيديو يظهر ذبح طالبة جامعة المنصورة، بشكل مفاجئ، على يد زميلها، أمام بوابة «توشكى».

تفاصيل ذبح طالبة جامعة المنصورة

وبحسب شهود عيان، القصة تعود إلى قدوم الطالبة بصحبة زميلها إلى جامعة المنصورة، صباح اليوم، وما إن نزلا من الميكروباص، وجهت إليه كلمة جارحة، وما كان منه إلا أن أخرج سلاح أبيض «سكين»، وهرول نحوها وسدد إليها عدة طعنات في منطقة الصدر، وألقاها على الأرض.

ولم يكتف الزميل بذلك وقرر ذبح طالبة جامعة المنصورة، على مرأى ومسمع من الجميع، ومن حُسن حظ أهل الفتاة المذبوحة، لم يتمكن الطالب من الهرب، وتم ضبطه من الأهالي، كما أظهر مقطع الفيديو المتداول.

الغريب في الأمر حالة اللامبالاة التي انتابت الأمن الإداري، لبوابة الجامعة التي حدثت أمامها واقعة ذبح طالبة جامعة المنصورة، لا سيما وأنه وفقًا لشهود العيان تدخل الأمن الإدارى ولمن بعد فوات الأوان.

التحفظ على الطالب الذي ذبح طالبة جامعة المنصورة

وتم التحفظ على الطالب الذي قام ذبح طالبة جامعة المنصورة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفي الدولي.

ونقل الطالب إلى قسم الشرطة للتحقيق معه، حرر محضر بالواقعة وأخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تم نقل جثة طالبة كلية الآداب جامعة المنصورة المذبوحة، إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء سيد سلطان، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وقام بذبح طالبة جامعة المنصورة بها، بعدما سدد إليها عدة طعنات، قبل تمكن الأهالي من الإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، أمام بوابة «توشكى» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

غضب المصريين من واقعة ذبح طالبة جامعة المنصورة

جدير بالذكر أن لقي مقطع الفيديو المتداول لواقعة ذبح طالبة جامعة المنصورة، رواجًا كبيرًا على السوشيال ميديا، وطالب الجميع بضرورة محاسبة القاتل بأقصى عقوبة؛ ليكون عبرة للجميع.

شاهد..

مقطع فيديو متداول لواقعة ذبح طالبة جامعة المنصورة