رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجتمع منعدم الأخلاق.. رئيس جامعة المنصورة يعلق على واقعة ذبح الطالبة نيرة

رئيس جامعة المنصورة
رئيس جامعة المنصورة يعلق على واقعة ذبح الطالبة نيرة

قال رئيس جامعة المنصورة،  الدكتور أشرف عبد الباسط، إن واقعة ذبح طالبة على يد زميلها حدثت خارج الحرم الجامعي أمام كلية الآداب، تحديدًا أمام «بوابة توشكى»، حيث وقعت مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، لافتًا إلى أن الطالب بكلية الآداب وطعن زميلته بالسكين في رقبتها؛ مما أدى إلى نقل الطالبة إلى المستشفى الدولي.

رئيس جامعة المنصورة يعلق على واقعة ذبح الطالبة نيرة

وبحسب «عبدالباسط»، تم القبض على الطالب وقت حدوث الواقعة، مؤكدًا أنه يتابع ملابسات الواقعة مع النيابة.

وعلق رئيس جامعة المنصورة على الواقعة قائلًا: "إننا نعيش في مجتمع منعدم الأخلاق، وبعض الأشخاص لا يعلمون شيئا عن الدين، معبرًا عن استيائه مما حدث لأنه أمر غير أخلاقي ومناف للسلوك البشري".  

تفاصيل ذبح طالبة آداب المنصورة على يد زميلها

وشهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، صباح اليوم، حادث أليم بمقتل طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، على يد زميلها بعد مشادة كلامية بينهما.

وتلقى مدير أمن الدقهلية،  اللواء سيد سلطان، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب جامعة المنصورة.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.