رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كشف لغز سرقة 375 ألف جنيه من خزينة شركة في مركز كرداسة

 كشف لغز سرقة مبلغ
كشف لغز سرقة مبلغ 375 ألف جنيه من خزينة شركة مركز كرداسة

مركز كرداسة.. كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات سرقة مبلغ مالي من داخل خزينة شركة للشحن بدائرة مركز كرداسة، حيث تبين أن سائق بالشركة وراء ارتكاب الجريمة بالاستعانة بسائق آخر.

التحريات تكشف المستور

وبينت التحريات أن المتهمين "ع. س" 34 عاما سائق بالشركة بدائرة مركز كرداسة، و"و.م"، 44 عاما، سائق سبق اتهامه في 3 قضايا، نجحا في الاستيلاء على المفتاح الخاص بالخزينة من حارس المخزن بشركة  للشحن بدائرة مركز كرداسة  خلال نومه.

وأضافت التحريات أنه عقب ذلك تسلقا سور المخزن، واستوليا على مبلغ مالي 375 ألف جنيه من داخل الخزينة الخاصة بشركة الشحن بدائرة مركز كرداسة.

وتمكنت القوات من القبض على المتهمين وبحوزتهما مبلغ 340 ألف جنيه، واقتيادهما إلى ديوان قسم مركز كرداسة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وذكرا أنهما أنفقا المبلغ المتبقي.

كان مركز شرطة كرداسة تلقى بلاغا يفيد بتعرض خزينة شركة للسرقة على يد مجهولين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بدائرة مركز كرداسة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع عامل سقطت عليه كسارة رخام في مركز الصف

لقى عامل مصرعة، بعدما سقط عليه جزء من كسارة الرخام داخل مصنع بدائرة مركز شرطة الصف جنوب الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمصرع شخص داخل مصنع رخام بدائرة مركز شرطة الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن المتوفي خلال أداء عمله داخل المصنع، سقط عليه جزء من كسارة الرخام، ما أسفر عن مصرعه في الحال، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.