رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز مقتل ميكانيكي والتمثيل بجثته في كرداسة

مقتل ميكانيكي داخل
مقتل ميكانيكي داخل منزله

نجحت مباحث الجيزة، في كشف لغز مقتل ميكانيكي داخل منزله والتمثيل بجثته،حيث تبين أن سيدة وزوجها العرفي وراء ارتكاب الجريمة لسرقته، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، وأشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وجود علاقة بين المتهمة والمجني عليه، وأنها استعانت بزوجها لقتل الضحية.

تحريات رجال المباحث تكشف تفاصيل جديدة في الواقعة

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديدة في حادث مقتل ميكانيكي والعثور على جثته داخل شقته في كرداسة، حيث تبين أن المجني عليه تم صعقه بالكهرباء، بتوصيل سلك لجسده وإنهاء حياته، ثم تم إصابته بمنطقة حساسة بجسده.

أشقاء المجني عليه اكتشفوا الجريمة

وأضافت التحريات التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن أشقاء المجني عليه اكتشفوا غيابه، وانقطاع الاتصال به، فتوجهوا لشقته التي يقيم بها بمفرده، لكونه غير متزوج، وعثروا على جثته يرتدي ملابس داخلية، داخل غرفة نومه، وبه عدة إصابات.

بداية أحداث الواقعة

كانت البداية حينما تلقي ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغًا يفيد بالعثور علي جثة احد الأشخاص مقتولا داخل منزله بدائرة المركز.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة كرداسة، إلي مكان البلاغ، وتبيّن العثور على جثة أحد الأشخاص يعمل ميكانيكي، وبمناظرة الجثة تبيّن وجود آثار خنف بالرقبة، بالإضافة لعدة طعنات بأماكن حساسة بجسده.

نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

تم نقل الجثة إلي المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحالة تمهيدً لدفنه.

تشكيل فريق بحث جنائى

وعلى الفور وجه اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، جهوده من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان والاستماع لأقوال شهود العيان وفحص آخر المترددين  علي المجني عليه لكشف غموض الحادث.