رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انهار عليهن سور فيلا بكرداسة.. مصرع مسنة وزوجة ابنها وإصابة حفيدتها

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، ملابسات حادث مصرع سيدة تبلغ من العمر 90 عاما، وزوجة ابنها وإصابة حفيدتها بمنطقة كرداسة، حيث تبين أن سور استراحة سقط على الضحايا أثناء جلوسهن تحته.

وأضافت تحريات رجال المباحث، أن الاستراحة مغلقة وخالية من السكان، وتقع على مساحة 300 متر، وخلال جلوس الضحايا أمام منزلهن المجاور للاستراحة، انهار عليهن السور، مما أسفر عن مصرع المسنة وزوجة ابنها وإصابة حفيدتها.

وكشفت معاينة رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، لمكان الحادث، أن السور يصل ارتفاعه إلى مترين ونصف، خاص باستراحة مغلقة خالية من السكان، ولا توجد شبهة جنائية وراءالحاد.

وبسؤال نجل السيدة المسنة ووالد الطفلة المصابة، وهو شاهد عيان على الحادث، أكد بأن السور انهار عليهن فجأة خلال جلوس الضحايا أمام منزلهن المجاور للاستراحة.

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغًا يفيد بمصرع سيدة مسنة وزجة نجلها وإصابة حفيدتها في حادث انهيار سور فيلا كائنة بدائرة المركز.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع مسنة تبلغ من العمر 90 عاما، وزوجة ابنها، وإصابة حفيدة الأولى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة.

حبس شخصين لاتهامهما بإشعال النار في بائع

وفي سياق آخر، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بإلقاء مادة مشتعلة على بائع ضايق شقيقة أحدهما بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كما طالبت النيابة العامة، رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصاب

كانت أجهزة الأمن بمديرية الجيزة  برئاسة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقت إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، يفيد بضبط عاملين لاتهامهما بالتسبب في حرق بائع بإلقاء مادة مشتعلة عليه في بولاق الدكرور، لاتهامه بمضايقة شقيقة أحدهما.

وكشفت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، أن عاملين وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وذكر أحدهما أن البائع تسبب في مضايقة شقيقته، مما دفعه للانتقام منه وحرقه.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطهما، واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.