رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحصول على خمس ميداليات فضية..

أوناش مصر تواصل حصد الميداليات فى بطولة العالم لرفع الأثقال بالمكسيك

حنين أحمد محمد
حنين أحمد محمد

واصل أوناش مصر لرفع الأثقال، نتائجهم الباهرة بالصعود إلى منصات التتويج فى بطولة العالم للشباب فى رفع الأثقال المقامة حاليًا فى المكسيك بعد وصول حصيلة المنتخب الوطني إلى خمس ميداليات فضية دفعة واحدة جاءت عن طريق حنين أحمد محمد ونورا عصام حلمي.

حنين أحمد ترفع رصيد الأثقال إلى خمس فضيات في بطولة العالم بالمكسيك

نجحت الرباعة حنين أحمد محمد لاعبة المشروع القومي للناشئين بالاسماعيلية في الحصول على ميداليتين فضيتين في فئة وزن 59 كيلو وتُوجت بالميدالية الفضية في رفعة الكلين والنطر برفع 103 كيلو، وحصدت الميدالية الفضية  في المجموع 185 كيلو والمركز الخامس بالخطف برفع 82 كيلو.

وبهذه النتيجة رفع أوناش مصر رصيدهم في بطولة العالم للشباب رصيدهم من الميداليات إلى 5، وكانت قد تُوجت الربَّاعة نورا عصام حلمي في وزن "55  كيلو" لاعبة المشروع القومي للناشئين بالاسماعيلية أمس الأول بثلاث ميداليات فضية في بطولة العالم المقامة حاليا  المقامة في مدينة ليون المكسيكية، حيث حصلت على الميدالية الفضية في الخطف برفع 76 كيلو، وفضيه الكلين والنطر برفع 95 كيلو، وايضًا فضية المجموع بـ171 كيلو.

كما حقق الرباع أحمد حمدي توفيق لاعب المشروع القومي للناشئين ببني سويف المركز الرابع برفعة الخطف 117 كجم والمركز السابع في الكلين والنطر والمركز الخامس في المجموع في منافسات فئة ميزان ٦٧ كجم.

َوحصلت نضال محمد الطنطاوي لاعبة المشروع القومي للناشئين بدمياط على المركز السادس برفعة الخطف 67 كيلو والمركز الثامن برفعة الكلين والنطر برفع 80 كيلو والمركز السادس بالمجموع 147 كيلو.

وينتظر رجال البعثة المصرية مشاركة بطل منتخبنا محمود حسني نجم منتخب الناشئين خلال ساعات  بعثتنا مع اول مواعيد الدهب  في بطولة العالم بالمكسيك.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموع خلف المكسيك منظمة البطولة في المجموع الكلي لترتيب اللاعبين.

وتشارك مصر في بطولة العالم للشباب  بالمكسيك، والتي تستضيفها مدينة ليون ببعثة مكونة من 12 لاعبا وهم: أحمد حمدى ومحمود حسنى وحنين أحمد ورحمة أحمد وشمس محمد وبسملة خالد ونورا عصام وميرنا محمد ونضال محمد وأميرة محمد وحبيبة سعد وملك حسن وجنى عبد الفتاح، ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة مصطفى راغب والمحاسب محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال، الجهاز الفني للمنتخب الوطني مدير فني محمد عيسى النجار، وأحمد محمد مدرب، وإداري المنتخب الكابتن عادل سليمان، والكابتن علاء الدين حسن مدير المنتخبات القومية.