رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال حسبى ونعم الوكيل

سرير محمد إبراهيم يقلب مواقع التواصل الإجتماعي بعد السقوط فى كوريا الجنوبية

سرير محمد إبراهيم
سرير محمد إبراهيم

قلب سرير محمد إبراهيم، الطبي الذي حمله معه من كوريا الجنوبية، بعد عودته ضمن بعثة منتخب مصر، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه باللامبالاة بعد هزيمة المنتخب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي روجت مقطع فيديو، أثناء عودة بعثة منتخب مصر، من كوريا الجنوبية، حيث ظهر اللاعبون مصطفى محمد، ومجدي أفشة وياسر إبراهيم، ومحمد صلاح وهم يحملون هدايا.

وقال أحدهم إن محمد إبراهيم، أحضر تلفزيون من كوريا الجنوبية، متجاهلا هزيمة المنتخب المذلة.

سرير محمد إبراهيم يقلب مواقع التواصل الاجتماعي بعد السقوط فى كوريا الجنوبية 

كشف محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا كليوباترا ونجم منتخب مصر الوطني، حقيقة شرائه شاشة تلفزيون من كوريا الجنوبية خلال عودة بعثة منتخب مصر الوطني الذي خسر من كوريا الجنوبية وديا برباعية مقابل هدف.

وتعرض إبراهيم لانتقادات واسعة بعدما رصدته الكاميرات وهو يحمل صندوق يشبه شاشة التلفزيون الأمر الذي جعل الجمهور يشير إلى أنه لم يحزن لتراجع مستوى منتخب مصر الوطني.

ونشر محمد إبراهيم صورة للصندوق وكتب: “حسبي الله ونعم الوكيل بعدما تبين أن محمد اشترى جهاز استشفاء خاص من كوريا الجنوبية ليساعده بدنيا ويعمل على تقليل إصاباته”.

وكانت أبرز التعليقات: "بعد التأكد محمد ابراهيم، بسبب معاناته من الإصابات حالته البدنية بقت أقل كتير عن السابق، استغل رحله كوريا واشترى جهاز استشفاء لرفع معدلاته البدنية ويظهر فى الملعب بشكل أفضل، ربنا يكرمك يا هيما إن شاء الله وترجع أحسن من الأول لكل مجتهد نصيب".

ميدو: لاعيبة منتخب مصر كانوا "موظفين" أمام كوريا الجنوبية

انتقد أحمد حسام ميدو، لاعبي منتخب مصر الوطني بعد الخسارة من كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وديا.

قال ميدو، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كنا مُتوقعين أن يقدم منتخب مصر مستوى أفضل خلال مواجهة كوريا الجنوبية، بعد الانتقادات التي طاردت لاعبي المنتخب بعد مباراة إثيوبيا ولكن عكس ما توقعنا الأداء ضد كوريا الجنوبية كان أسوأ".

وأضاف: "ما يحدث لمنتخب مصر نتيجة الفشل على مدار سنوات كثيرة ماضية، واللاعبون الذي يمتلكون الخبرات لم يساعدوا منتخب مصر ضد كوريا وهناك لاعبين خاضوا المباراة مثل الموظفين دون روح، وهناك لاعبين لا يستحقون ربع ما يتقاضونه، والأرقام لا تكذب".

وختم حديثه قائلا: "اتحاد الكرة الحالي ارتكب أخطاء، ولكنه دفع ثمن أخطاء الاتحادات السابقة".