رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انزلاق غضروفي وصدمة وفاة سمير صبري.. إلى أين وصلت حالة نجوى فؤاد؟

إلى أين وصلت حالة
إلى أين وصلت حالة نجوى فؤاد؟

تحسنت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الأزمات الصحية والنفسية التي تعرضت لها مؤخرًا.

وأصبحت «نجوى» بحال أفضل، مما كانت عليه، وبدأت في التعافي، والتحرك بشكل تدريجي داخل منزلها، بعدما كانت ممنوعة من الحركة بأوامر الأطباء المعالجين لها.

كانت نجوى فؤاد عانت، على مدار الشهور السابقة، من إصابتها بانزلاق غضروفي، جعلها غير قادرة على الحركة حتى داخل المنزل، بالإضافة إلى إصابتها بعرق النساء.

كذلك عاشت «فؤاد» أزمة نفسية صعبة، بعد وفاة صديقها الفنان سمير صبري، وتعيش منذ وقتها على المسكنات.

وكانت الفنانة الشابة منة جلال، كشفت، في تصريحات صحفية، عن أن نجوى فؤاد تشعر بوحدة كبيرة، وأن حتى أصدقائها «فيفي عبده ونبيلة عبيد»، لا يسألان عنها، مضيفة أنه لا يقوم أي فنان بزيارتها أو الاطمئنان عليها.

من جانبها، حكت الفنانة نجوى فؤاد عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحل سمير صبري، مشيرة إلى أنه اتصل بها قبل وفاته بيوم واحد، وطلب منها أن تحضر له «ورق عنب».

وأضافت أنه كان يحب «أكلها»، وأنها أخبرته بأنها ستجهزه له يوم الجمعة، لكن لم يمهلها القدر لأنه توفي يومها، قبل زيارتها له. 

وفاة سمير صبري:

توفي الفنان سمير صبري عن عمر ناهز الـ86 عامًا، داخل غرفته بفندق «الماريوت» بالزمالك، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة المنارة بالإسكندرية، وفقًا لوصيته.