رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة بشأن المعركة العائلية بين أبناء العمومة في دار السلام بسوهاج

معركة الكشح بدار
معركة الكشح بدار السلام في سوهاج

شهدت قرية الكشح التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج معركة عنيفة بين أبناء عمومة استخدم فيها العصا والشوم والطوب، نتج عنه إصابة 15 شخصًا من بينهم 8 سيدات، بسبب خلافات زوجية، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

معركة أبناء العمومة في دار اسللام بسوهاج

وكان اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دارالسلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بناحية قرية الكشح بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، والقوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بتاحية قرية الكشح استخدم فيها العصا والشوم والطوب ونتج عنه إصابة 15 شخصًا من بينهم 8 سيدات، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات الرائد كريم الضبع معاون مباحث مركز شرطة دارالسلام بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين طرفي المشاجرة بسبب وجود خلافات زوجية بين ربة منزل وزوجها، تدخل على إثرها كل من الطرفين لمناصرت بعضهم البعض وتعدى كل طرف على الثاني بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها.

وتمكنت ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وأخحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات زوجية بين الطرفين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وكشف تقرير الكشف الطبي عن أسماء بعض المصابين من الطرفين، وتبين أن المصابين في (الطرف الأول) هم كلًا من: «صباح. و. ر»، 35 سنة، مصابة بجرح تهتكي بكامل الأنف، وحدوث إجهاض للجنين، وأشقائها «نجات»، 35 سنة، مصابة بجرح تهتكي بالوجه واليد اليمنى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و«نعمة»، 28 سنة، مصابة بجرح أسفل العين اليسرى وكدمه بالجبهة، و«إيليا» 43 سنة، مصابا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و«هاني»، 30 سنة، مصابا بجرح تهتكي باليد اليسرى 3 سم، و«عماد. ث. ب»، 39 سنة، مصابا بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، واشتباه مابعد الارتجاج.

كما كشف التقرير الطبي عن المصابين من (الطرف الثان) وهم كلًا من: «وليد. س. ح»، 29 سنة، مصابا بكدمات وسحجات بالجسد، و«أسامة. ص. أ»، 26 سنة، مصابا بجرح تهتكي بأصبعه البنصر من اليد اليمنى، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.