رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إيهاب جلال يودع اللاعبين ويرفض العودة بعد الخسارة برباعية من كوريا الجنوبية

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

يبدو ان ايهاب جلال المدير الفنى لمنتخب مصر قد قرر ان يبادر هو بالرحيل عن منتخب مصر قبل ان يتم ابلاغه بقرار الرحيل أو الاقالة عقب الخسارة من منتخب كوريا الجنوبية باربعة اهداف مقابل هدف حيث حرص ايهاب جلال على توديع اللاعبين وشكرهم على الفترة التى قضاها معهم واعلن عدم عودته مع البعثة حيث يسافر مباشرة من كوريا إلى امريكا فى زيارة لاسرته هناك..

و عبر المدير الفني للمنتخب عن رضاه بشكل كبير عن الأداء الذي قدمه المنتخب أمام كوريا الجنوبية في المباراة الودية التي أقيمت اليوم.

وحقق منتخب كوريا الجنوبية فوزًا عريضًا على منتخب مصر برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب سويل اليوم، بنهاية فترة التوقف الدولي.

وتحدث إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "مباراة اليوم أكدت لي أن لدينا لاعبين جيدين للغاية، نمتلك لاعبين صغار في السن وبعضهم أول مرة يلعب مثل هذه المباريات".

وعن الخسارة العريضة أمام كوريا الجنوبية، أوضح إيهاب جلال: "النتيجة لا تعبر عن سير المباراة، كل تسديدات كوريا الجنوبية تم تسجيلها، ومن بين الـ4 أهداف ثلاثة أهداف تم تسجيلهم من كرات عرضية".

ووجه إيهاب جلال رسالة للاعبي منتخب مصر: "اللاعبين قدموا أداءً جيدًا، أوجه لهم الشكر وأقول لهم أن هناك لاعبين صغار وقدموا أداءً جيدًا ومازال أمامكم مشوار طويل".

واستكمل إيهاب جلال: "كسبنا عدة لاعبين للمستقبل مثل مصطفى محمد وأحمد حمدي وإبراهيم عادل".

وأشاد إيهاب جلال بمردود لاعبي الخط الهجومي: "ضغط الثلاثي الهجومي أدى إلى أخطاء من دفاع كوريا الجنوبية، وأشجع اللاعبين بعد المباراة وسيستفيدوا من تلك المباراة لخوض مثل هذه المباريات بلا خوف".

واختتم إيهاب جلال تصريحاته: "لاعبو مصر بذلو مجهود كبير الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاولنا اللعب بطريقة مختلفة واعتمدنا على الصبر لمحاولة خلق المساحات، والهدفان المتأخران بسبب عدم التوفيق".

وأتم إيهاب جلال: أشكر اللاعبين على مجهودهم في مباراة كوريا، واحصل على أجازة أسبوع خارج مصر ثم أعود للقاهرة" ويبدو ان ايهاب جلال سوف يعلن قراره بشكل شخصى بالرحيل حتى لا يتم ابلاغه باقالته.