رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تلميحات رئيس الجبلاية عن إقالته..

إيهاب جلال يتحدث عن لقاء مصر وكوريا الجنوبية.. ويتجاهل تصريحات جمال علام

إيهاب جلال
إيهاب جلال

تجاهل إيهاب جلال، المدير الفنى لمنتخب مصر، التعليق على تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة التى تتعلق بمستقبله مع منتخب مصر وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذى تم عقده قبل اللقاء الودي بين مصر وكوريا الجنوبية.

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم كشف تكليف حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس ببحث سير ذاتية لمدربين أجانب وهو ما تم تفسيره على أنه تمهيد لرحيل إيهاب جلال قبل أن يصدر علام بيانا يوضح فيه أن ما قاله جاء تحسبًا لأي ظروف أو قرارات تتخذ.

إيهاب جلال يتحدث عن لقاء مصر وكوريا الجنوبية ويتجاهل تصريحات جمال علام

وتحدث إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن مواجهة كوريا الجنوبية الودية، والمقرر لها غدا، الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين للمنافسات الرسمية، خلال الفترة المقبلة.

وقال “جلال” في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "لا بد من الاستفادة من مواجهة كوريا، فهي مواجهة كبيرة مع منتخب كبير بعد مباراتين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وافقت فورا على عرض مواجهة كوريا.

وأكدت أن هذا أفضل استعداد لنا، خاصة أن المنتخب الكوري الجنوبي يستعد لكأس العالم ويخوض مباريات ودية كبيرة لذلك ستكون التجربة مفيدة لنا أيضا".

وأضاف: "نعاني من غيابات كثيرة، ولكننا نمتلك لاعبين كبار وسنحاول أن نخوض المباريات بطريقة تُناسب إمكانيات لاعبينا ونستفيد من تلك التجربة الودية".

وواصل: "شاهدنا مباريات كوريا الأخيرة، ونعلم قدراتهم وقدرات لاعبيهم في كل المراكز، المنتخب الكوري تطور كثيرا، وقدم مباراة كبيرة ضد البرازيل رغم الخسارة، وأعتقد أنهم قادرون على تحقيق إنجاز في كأس العالم رغم صعوبة المهمة".

وختم حديثه قائلًا: "أتمنى أن نقدم مباراة مُمتعة للجمهور، المنتخب الكوري الجنوبي يمتلك لاعبين مميزين مثل هيونج مين سون لاعب توتنهام والذي يمتلك السرعة والخبرة والجدية، ونحن بالنسبة لنا نحاول العمل على التحسين الجماعي دفاعا وهجوما، وإظهار الروح الحقيقية للاعب المصري".

الغندور يكشف إيهاب جلال قرر تقديم إستقالته بعد لقاء مصر وكوريا الجنوبية

كشف خالد الغندور مفاجأة بشأن مصير إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر بعد الهجوم عليه من قبل مسئولي اتحاد الكرة عقب الهزيمة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

وقال الغندور عبر برنامجه الإذاعي:" إيهاب جلال هيقدم إستقالته من تدريب منتخب مصر عقب ودية كوريا الجنوبية  غدا هذا قرار نهائي من المدرب".

وأعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، القائمة المسافرة لكوريا الجنوبية، قبل مواجهة المنتخبين غدا الثلاثاء.

وضمت قائمة منتخب مصر كلا من:
محمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمود جاد - محمود الونش - محمود علاء - باهر المحمدي - ياسر ابراهيم - أيمن أشرف - كريم حافظ - عمر جابر - عمر كمال - أحمد حمدي - مهند لاشين - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - محمد ابراهيم - أحمد سيد زيزو - أحمد رفعت - ابراهيم عادل - مصطفى شلبي - مصطفى محمد - أحمد عاطف.