رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأوامر مرتضى منصور..

مصطفى فتحي على أبواب العودة إلى الزمالك وترك التعاون السعودي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

بات مصطفى فتحي، نجم التعاون السعودي، على أبواب العودة إلى الزمالك، من جديد بموافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وفى ظل مماطلة نادي التعاون السعودي، فى تسديد باقي قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحي من الزمالك إلى النادي السعودي بناء على تأكيدات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

الحديدي يكشف تفاصيل عرض الزمالك الأخير لعودة مصطفى فتحي

كشف الناقد الرياضي، وليد الحديدي، عن تفاصيل عرض الإدارة لاستعادة مصطفى فتحي، من جديد خلال الموسم المقبل.

ورحل مصطفى فتحي إلى صفوف التعاون السعودي في يناير الماضي في صفقة انتقال حر مقابل مليون دولار حيث كان ينتهي عقد فتحي، مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وتابع الحديدي خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC، نادي التعاون، سدد حتى الآن 600 ألف دولار فقط من قيمة الصفقة ويتبقى 400 ألف دولار وهو ما جعل الزمالك يستغل الأمر لمحاولة حسم الصفقة.

وأكمل الحديدي، إدارة الزمالك عرضت على التعاون عدم دفع باقي قيمة الصفقة  مع إمكانية إعارة أحد اللاعبين لمدة موسم لصفوف التعاون وترك حرية الإختيار للفريق السعودي.

وأتم الحديدي، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لديه رغبة قوية في عودة مصطفى فتحي خلال الموسم المقبل ويعتبره من العناصر المهمة والتي ستصنع الفارق مع الزمالك.

أبوعايد: الزمالك يعرض 10 مليون جنيه على مصطفى فتحي للعودة

أكد بليغ أبوعايد، أن إدارة نادي الزمالك فتحت خط مفاوضات قوي مع مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون بهدف العودة  إلى الزمالك ٩  في الموسم المقبل.

وتابع أبوعايد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، مسئولو الزمالك عرضوا 10 ملايين جنيه سنويًا على مصطفى فتحي لعودته إلى الزمالك  في الموسم المقبل.

وأتم أبوعايد، أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك تواصل مع وكيل مصطفى فتحي وعرض عليه العودة إلى الزمالك في الموسم المقبل.

مدرب حراس سموحة يكشف سبب تراجع مستوى أبو جبل

كشف أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى سموحة سبب تراجع مستوى محمد أبو جبل حارس الزمالك ومنتخب مصر الوطني.

وقال عبد الكريم، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الهاني سليمان دائما يريد أن يكون رقم 1، ولديه دوما هدفا حتى في التدريبات".

وأضاف: "هاني لديه إصرارا دائما لتطوير نفسه، وهذا ما يعكس تفوقه حتى الآن".

وواصل: "أبو جبل أبهر الجميع بأدائه في كأس الأمم بالكاميرون، ولكن منذ فترة الحارس خارج تركيزه أشعر بأن الحارس خارج تركيزه منذ فترة".

وختم حديثه قائلا: "لا بد أن يعود أبو جبل لتركيزه مرة أخرى للعودة إلى مستواه".

فييرا: ممدوح عباس وراء رحيلي عن الزمالك

وكشف جورفان فييرا المدير الفني لفريق إنبي، سبب رحيله عن تدريب الزمالك في وقت سابق، مشددا على أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق لم يجدد تعاقده رغم طلب فييرا التجديد.

وقال فييرا في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تجربتي في الزمالك كانت رائعة، وامتلكت العديد من اللاعبين المميزين".

وأضاف: "عقدت جلسة مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك وقت تدريبي للفريق وطالبت بتجديد عقدي وانتظرت طويلا ولم يجدد عقدي، وكان علي اتخاذ قرار سواء بالإبقاء أو الرحيل".

وواصل: "لم أترك الزمالك، فكنت أنتظر من مجلس الإدارة أن يجدد عقدي، ولكنهم لم يفعلوا ذلك".

وختم حديثه قائلا: "واجهنا بعض الصعوبات وعملت في ظروف صعبة بالزمالك ولكننا قدمنا مستويات رائعة".