رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خسر بهزيمة ثقيلة

مصر تغرق أمام كوريا الجنوبية في سيول وإيهاب جلال مهدد

مباراة مصر وكوريا
مباراة مصر وكوريا

واصل منتخب مصر الوطني تحت قيادة مدربه إيهاب جلال تقديمه للعروض الفنية الضعيفة، والسقوط فى فخ الهزيمة التى جاء هذه المرة  من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب سيول استعدادا للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة وبات إيهاب جلال مهدد بالإستقالة.

كوريا الجنوبية تكتسح مصر فى سيول 

سجل أهداف كوريا الجنوبية  هوانج فى الدقيقة 17 وكيم يونج فى الدقيقة 22 واضاف تشو سونج وتشانج الهدفين الثالث والرابع فى الدقيقة 85 و91 
واستطاع مصطفى محمد أن يسجل هدف منتخب مصر الوحيد في الدقيقة 38 من عمر اللقاء  فيما فشل المنتخب الوطني المصري في الظهور بشكل مميز خاصة في الشوط الثاني.
المنتخب بقيادة إيهاب جلال، لم يقدم العرض المنتظر على مدار شوطي اللقاء  وسط اخطاء كارثية على مستوي الدفاع والهجوم لدرجة ان نسبة الإستحواذ لمنتخب كوريا الجنوبية وصلت 70 % فى معظم فترات اللقاء.
اللقاء بدأ بشكل جيد من جانب منتخب مصر، خلال الربع ساعة الأول والسيطرة على وسط الملعب وتهديد مرمى كوريا الجنوبية.
وشهد الشوط الأول تحديدا في أول 15 دقيقة ضغط من منتخب مصر وأهدر إبراهيم عادل فرصة خطيرة بعد تسديدة قوية ولكن لم تسكن الشباك.
وفي الدقيقة 17 يسجل هوانج الهدف الأول لمنتخب كوريا الجنوبية بعد عرضية من الجهة اليسرى تابعها هوانج برأسية قوية في حراسة الونش وياسر إبراهبم لتسكن  شباك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الوطني.
واستطاع كيم يونج أن يسجل في الدقيقة 22 بعد رأسية قوية بعد ركنية شهدت وقوفا خاطئا على المستوى الدفاعي لمنتخب مصر الوطني.
وفي الدقيقة 38 يسجل مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر الوطني بعد تسديدة قوية سكنت الشباك من داخل منطقة الجزاء ليتجه مصطفى محمد إلى إيهاب جلال المدير الفني ويحتفل معه ويوجه له تحية خاصة، تعبيرا عن دعمه لإيهاب جلال مدرب منتخب مصر الوطني لينتهي الشوط الأول بتقدم كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف في اللقاء المقام على ملعب سيول.
في الشوط الثاني حاول عمر جابر أن يسجل بتسديدة قوية ولكن أعلى العارضة، قبل أن يرد منتخب كوريا الجنوبية بتسديدة من تشو ولكن الشناوي يتصدى بنجاح ويسيطر على الكرة.
ورغم الدفع بأحمد عاطف وكذلك أحمد سيد زيزو بدلا من أحمد رفعت المصاب، ومصطفى محمد الذي خرج ليحل عاطف بدلا له وأيضا محمد إبراهيم بدلا من أحمد حمدي لم يتمكن منتخب مصر من الفوز.
وفي الدقيقة 85 يسجل تشو سونج الهدف الثالث لمنتخب كوريا الجنوبية بعدما استخلص الكرة من عمر كمال عبد الواحد ثم سدد الكرة بقوة لتسكن شباك محمد الشناوي.
وفي الدقيقة 91 تشانج يسجل الهدف الرابع لمنتخب كوريا الجنوبية بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى، تابعها تشانج برأسية قوية سكنت الشباك معلنا فوز كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف.