رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

العثور على جثة دون رأس طافية في بحر يوسف بالفيوم

انتشال جثة شخص
انتشال جثة شخص

عثر أهالي منطقه قحافة التابعة لمركز الفيوم، علي جثة شخص دون رأس، طافية على سطح المياه في بحر يوسف، وتم انتشال الجثة بواسطة قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم.

العثور علي جثة دون رأس طافية علي سطح المياه 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بتلقيهم بلاغًا من أهالي منطقة قحافة بدائرة المركز، العثور علي جثة دون رأس طافية على سطح المياه في بحر يوسف.

على الفور توجهت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم، إلى محل البلاغ، وتبيّن العثور على جثة شخص دون رأس، تم الاستعانة بقوات الحماية المدنية، وتمكنت من انتشال الجثة.

وكشفت المناظرة الأولية، بأن الجثة في حالة انتفاخ وتحلل مما يثبت بأن الجثة ملقاه من إحدى القرى الواقعة علي بحر يوسف، وأن المياه جرفتها إلى منطقة قحافة مكان العثور عليها.

ونقلت الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة.

ووجه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، جهودهم من خلال فحص بلاغات التغيب وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وسؤال شهود العيان، لمعرفة هوية المجني عليه وكشف غموض الحادث.

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة إنتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة واعداد تقرير مفصل عن الحادث.

إصابة شخصين في حادث مروري

وفي سياق آخر، أصيب شخصان بكسور وجروح، إثر وقوع تصادم بين دراجة بخارية بسيارة على طريق القاهرة الفيوم، بزمام قرية طنطاوي، في مركز سنورس بمحافظة الفيوم.

حادث تصادم دراجة بخارية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد حافظ الحنبولي مأمور مركز شرطة سنورس، بورود إشارة من مرفق الإسعاف بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة عند ملف قرية طنطاوي بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة شخصين وتم نقلهما بواسطة الإسعاف إلى مستشفى سنورس المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.