رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الداخلية تكشف لغز اختفاء طالبتين وطفلة في أقل من أسبوع

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، على مستوى الجمهورية، في حل لغز اختفاء فتاتين وطفلة، خلال أقل من أسبوع.  

«نامت فى سيارة الجيران».. كشف ملابسات خطف طفلة بالتجمع
 

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات اختفاء طفلة بمنطقة التجمع الخامس، وذلك بعدما رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنًا استغاثة أحد المواطنين من خطف ابنته من أسفل محل سكنها بمنطقة التجمع الخامس.
انتقلت أجهزة وزارة الداخلية  إلى محل الواقعة وتم التقابل مع والدة الطفلة والتي أفادت بأنها عقب قيامها بالصعود لمنزلها لإحضار بعض الاحتياجات تركت طفلتها البالغة من العمر ٨ سنوات عقب إيقاظها من النوم داخل السيارة خاصتها، ولدى عودتها لم تجدها داخل السيارة ولم تتهم أو تشتبه في أحد بذلك.
وبتكثيف جهود الأجهزة الأمنية تم العثور على الطفلة نائمة بالمقعد الخلفي لسيارة ملك (أحد المواطنين -  مقيم بالعقار المجاور لأسرة الطفلة)، وتبين قيام الطفلة بالدخول للسيارة المشار إليها بطريق الخطأ ( تصادف كونها مفتوحة) عقب نزولها من سيارة والدتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق


 

مباحث الغربية تنجح في العثور على طالبة آداب طنطا بعد 5 أيام من اختفائها 
 

وفى سياق أخر نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية في الوصول إلى مكان تواجد طالبة سمنود التي تدرس بكلية الآداب بطنطا والمختفية منذ 5 أيام، حيث تم العثور عليها بمحافظة الإسكندرية تقيم عند إحدي صديقاتها وتمت إعادتها بمعرفة ضباط مباحث الغربية بعد تركها لمنزلها بسبب خلافات عائلية وأسرية. 
كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز سمنود  يفيد بقيام عبدالخالق. م بالإبلاغ عن اختفاء  نجلته تدعي وصال عبدالخالق طالبة في الفرقة الثانية بكلية آداب جامعة طنطا ١٩ سنة   ومقيمة بإحدى القري التابعة لدائرة المركز وذلك عقب خروجها من منزلها متوجه إلى كليتها لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي. 
قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة من ضباط فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وسؤال أسرتها وصديقاتها وتم تفريغ كاميرات المراقبة بأماكن ترددها وفحص مكالمات التليفون حتى نجح فريق البحث في التوصل إلى مكانها بأحد مناطق محافظة الإسكندرية، وتم ندب مأمورية من مديرية أمن الغربية وإحضارها إلى أسرتها وسط فرحة كبيرة بعودتها، حيث وجهت أسرتها الشكر للشرطة وضباط مباحث الغربية على جهودهم لإعادتها وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق استمرار التحقيقات.

وكان رواد التواصل الاجتماعي بالغربية وأسرة الطالبة قد قاموا بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اختفائها المفاجئ حتى نجحت أجهزة البحث الجنائي بالغربية في الوصول لمكانها.
 

الأمن يكشف لغز اختفاء فتاة «الشيخ زايد».. هربت مع أحد الأشخاص للدقهلية
 

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من كشف ما تم تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لفيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يطلب المساعدة فى العثور على ابنته (طالبة) متغيبة عقب خروجها لأداء الإمتحانات وعدم عودتها لمنزلها بمنطقة الشيخ زايد.
وأكدت أجهزة وزارة الداخلية أن الفتاة تبين هروبها مع أحد الأشخاص لمحافظة الدقهلية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
وتلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد من ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم بتغيب الفتاة المشار إليها وأقرت بأن المتغيبة "نجلتها بالتبنى".


وأمر اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية  بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قطاع أكتوبر تم تحديد مكان تواجد المتغيبة صحبة أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم هشام فتحي رئيس مباحث ثاني الشيخ زايد من ضبطهما وبمواجهتهما أقرت المتغيبة بارتباطها بالمذكور بعلاقة عاطفية وسابقة تقدمه لخطبتها ورفض أهليتها فقامت بالهروب صحبته وتزوجا بتاريخ 25 مايو الماضي عقب قيامها بتوكيل أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الشرقية لعدم إتمامها السن القانونى "تم ضبطه"، وبمواجهته أيد ما سبق.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.