رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اختفاء فتاة منذ الأحد الماضي

إعادة طالبة طنطا المتغيبة إلى منزل أسرتها في الغربية

 إعادة طالبة طنطا
إعادة طالبة طنطا المتغيبة عن منزل أسرتها فى الغربية

تمكنت مديرية أمن الغربية من العثور على الطالبة “وصال ع ال” والمقيمة بميت حبيب التابعة لمدينة المحلة الكبرى، والتي كانت على خلاف مع أسرتها وتركت منزلهاوإختفاءها.
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز سمنود، بورود بلاغ باختفاء فتاة منذ الأحد الماضي  تدعي وصال عبد الخالق، طالبة في الفرقة الثانية بكلية آداب جامعة طنطا في العقد الثاني من العمر، ومقيمة بقرية ميت حبيت بدائرة المركز عقب خروجها من منزلها متوجه إلى كليتها لأداء الامتحانات.
وتبين من التحريات أن الفتاة تركت منزل أسرتها وأقامت طوال الأيام الماضية برفقة إحدى صديقاتها بمحافظة الإسكندرية وتم إعادتها لأسرتها.

وفى سياق أخر كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية لغز اختفاء ربة منزل، إذ تبيّن قيام حارس العقار بقتلها ودفن جثتها بأرضية غرفته لسرقة مبلغ 20 ألف جنيه.

اختفاء ربة منزل منذ 4 أشهر في الإسكندرية

ترجع بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الرمل أول بلاغا من أحد الأشخاص يفيد باختفاء زوجته تبلغ من العمر 59 سنة، يوم 31 ديسمبر الماضي وفشلوا في العثور عليها.

وجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث لفحص خط سير المبلغ عنها وتتبع هاتفها المحمول وفحص علاقتها وجيرانها.

ووفقا للتحقيقات، لم تتمكن التحريات في البداية على تحديد مكان اختفاء المجني عليها، حتى رصد فريق البحث تشغيل الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها وجرى التوصل إلى مستخدمه الذى قرر شرائه من أحد الأشخاص.

ونجحت إدارة البحث الجنائي في تحديد المذكور وتبيّن أنه كان يعمل حارس عقار بمنطقة سابا باشا شرقي الإسكندرية، وألقي القبض عليه عقب تقنين الإجراءات.

حارس العقار قتلها ودفن جثتها بأرضية غرفته

واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة، مشيرا إلى أنه استدرج المجني عليها إلى حجرته واعتدى عليها بآلة حادة حتى تأكد من وفاتها واستولى على مبلغ ٢٠ ألف جنيه، كانت تحتفظ به فى حقيبة يدها.

وأضاف المتهم أنه أحضر كيس بلاستيك كبير وضع فيه الجثة واشترى مواد بناء بحجة إصلاح أرضية الحجرة ودفنها في حفرة عميقة بأرضية الغرفة بعد أن استولى على متعلقاتها وأغلق هاتفها المحمول.

وأوضح أنه قرر الفرار وأخبر سكان العقار أنه انتقل للعمل بمكان آخر وغادر الغرفة بعد أن دفن بها جثة الضحية، قائلًا أنه بعد مرور عدة شهور ظن أنه نجا بفعلته ولم يكتشف أمره فقرر بيع هاتف الضحية الذى كان مازال يحتفظ به إلا أنه بمجرد تشغيله وقع فى قبضة رجال المباحث.

واصطحب ضباط المباحث المتهم إلى مكان إخفاء جثة المجنى عليها وجرى إستخراجها، ونقلها إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

حُرر المحضر اللازم بقسم شرطة الرمل أول، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.