رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وقع قتيلاً في الحال

هروب المتهم.. خلافات عائلية وراء مصرع ابن المنوفية برصاصة في الرأس

قتل صاحب مقهي بالمنوفية
قتل صاحب مقهي بالمنوفية بطلقة بالرأس

لقى شاب مصرعه بقرية كفر ربيع التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، إثر تلقيه طلقا ناريا في الرأس أرداه قتيلًا في الحال، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى العام بتلا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رصاصة بالرأس تنهي حياة صاحب مقهي بتلا في المنوفية

تلقي اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا يفيد من مصرع  صاحب مقهى يدعي "ياسر أبو.ف "40 عام، وذلك إثر تلقيه طلق ناري في الرأس بقرية كفر ربيع التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية.

على الفور انتقل رجال المباحث لموقع الحادث وتم مناظرة الجثة في وجود النيابة العامة، وانرت النيابة العامة بنقل الجثة لمشرحة مستشفي تلا العام بالمنوفية، وتشريح الجثمان والكشف سبب الوفاة، وأمرت بتسليم الجثمان وتصريح الدفن لاسرة المجني عليه.​

خلافات عائلية وراء مصرع صاحب مقهي بتلا في المنوفية

واستجوبت النيابة العامة أسرة المجني للتعرف عن وجود أعداء للمجني عليه أو نشوب خلافات مؤخرًا مع أي شخص بتلا بمحافظة المنوفية.
كما تم التحقيق واستجواب الأهالي المتواجدين أثناء تلقي المجني عليه رصاصة بالرأس، وكشفت التحقيقات مصرع المجني عليه على يد أحد أقاربه بسبب خلافات عائلية، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وعلى الفور قرر اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي لسرعة ضبط المتهم.