رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

أصيب شخصان بكسور وجروح، إثر وقوع تصادم بين دراجة بخارية بسيارة على طريق القاهرة الفيوم، بزمام قرية طنطاوي، في مركز سنورس بمحافظة الفيوم.

تصادم دراجة بخارية 


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد حافظ الحنبولي مأمور مركز شرطة سنورس، بورود إشارة من مرفق الإسعاف بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة عند ملف قرية طنطاوي بدائرة المركز.


انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة شخصين وتم نقلهما بواسطة الإسعاف إلى مستشفى سنورس المركزي، لتلقي العلاج اللازم، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة شخص نتيجة التعدي عليه بمقص

وفي واقعة أخرى، أصيب شخص نتيجة التعدي عليه بمقص حديدي خلال مشاجرة مع أحد الأشخاص، بمركز أبشواي في محافظة الفيوم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مٱمور مركز شرطة أبشواي، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى أبشواي المركزي، بوصول شاب مصابًا بجرح قطعي في جانبه الأيسر، نتيجة التعدي عليه بمقص حديدي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شركة أبشواي، برئاسة المقدم إسلام الصاوي، رئيس مباحث المركز، وتبيّن من خلال المعاينة الأولية إصابة شخص نتيجة التعدي عليه بمقص، من قبل موظف يعمل بمجلس مدينة أبشواي.

وكشفت تحريات رجال المباحث عن أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه، يدعى “أحمد  روبي”، في العقد الثالث من العمر، والموظف بسبب وقوف الأول بفترينة شاي، بالقرب من كشك، حيث طالبه بدفع مبلغ مالي مقابل وقوفه بالفترينة، وعندما رفض تعدى عليه بمقص.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم القبض علي الجاني، لعرضه مساء اليوم علي نيابة مركز أبشواي لاستكمال التحقيقات.