رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن 6 سنوات لمتهم بعملة سودا في الصف

السجن 6 سنوات لمتهم
السجن 6 سنوات لمتهم بدائرة مركز الصف بسبب عملته السودا

قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن لمدة 6 سنوات، لمتهم بالاتجار في الحشيش، وحيازة سلاح ناري، بدائرة مركز الصف.


تفاصيل النيابة بخصوص اتهام متهم مركز الصف
 

وجهت النيابة العامة للمتهم " أحمد. ع" في القضية رقم ٥٧٢ لسنة ۲۰۲۲ جنایات مركز الصف، أنه أحرز بقصد الاتجار جوهرة مخدرا الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا.
وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه أحرز سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية  ما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها كما احرز ذخائر (إثني عشر طلقة)  ما تستخدم على السلاح محل الإتهام السابق دون أن يكون مرخصا له بحيازتها.


وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة  مركز الصف  لصحة الواقعة وتمكنت من ضبط المتهم.
إصابة 4 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة في الجسم بسبب حادث تصادم بالهرم:
أصيب 4 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم سيارتين نقل أعلى الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة الهرم، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.
وتبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مواد غذائية ونصف نقل محملة عمال، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما رفع رجال المرور حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


مصرع عامل في حادث إنقلاب تروسيكل في الصف:
لقي عامل مصرعه في حادث انقلاب تروسيكل بطريق الصف في الجيزة، ونُقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وحرر محضر بالواقعة.
تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بطريق الصف، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين من خلال التحريات مصرع عامل نتيجة انقلاب تروسيكل يقوده، متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.
عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة  العامة التحقيقات. التحقيق.