رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع متسول غرقًا في ترعة المريوطية بالبدرشين

مصرع متسول غرقًا
مصرع متسول غرقًا في ترعة المريوطية بالبدرشين

لقي شاب متسول مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية بالبدرشين تم انتشال الجثة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد مصرع شاب متسول بترعة المريوطية بالبدرشين.

وبإجراء التحريات تحت إشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين أنه متسول في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه، كان يتردد على المنطقة ويهذي بكلمات غير مفهومة، وأنه فارق الحياة غرقًا أثناء الاستحمام، ولا توجد شبهة جنائية.

دفع اللواء جابر بهاء، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بفريق إنقاذ نهري بقيادة الرائد هيثم عبد العال، وتمكن من انتشال الجثة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مقتل مدرسة

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على شخص لقيامه بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية بالبدرشين تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد مقتل سيدة على يد زوجها في عقده الرابع من العمر، خنقا داخل منزلهما بالبدرشين.

وعلى الفور، أمر اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد هشام بهجت مفتش مباحث قطاع الجنوب، وتبين أن المتهم  تشاجر مع  زوجته وتعمل "مُدرسة" تبلغ من العمر 40 عامًا، بسبب شكها في أنه تربطه علاقة عاطفية بسيدة أخرى، فنشب خلافًا كبيرا بينهما، أدى إلى أن المتهم قام بخنق زوجته، وسقطت قتيلة في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين، من إلقاء القبض على الزوج وبمواجهته أمام اللواء مصطفي البكري نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، اعترف أنه قام يتشاجر مع زوجته وخنقها، بسبب شكها به أنه على علاقة بسيدة أخرى.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.