رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادثي تصادم منفصلين على الطريق بسوهاج

حادثين تصادم منفصلين
حادثين تصادم منفصلين على الطريق بسوهاج

أصيب 9 أشخاص بكسور وسحجات متفرقة بالجسم؛ في حادثي تصادم منفصلين بدائرة مركزي العسيرات وجرجا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

حادثين منفصلين على الطريق بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارين من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث ائي بسوهاج، يفيد بوقوع حادثي منفصلين بدائرة مركزي العسيرات وجرجا، ووجود مصابين.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج وقادها العميد على العماري رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد شوقي زيدان مدير فرع بحث الجنوب، أن الحادث الأول وقع على الطريق الزراعي الغربي بناحية قرية المساعيد التابعة لمركز جرجا بمديرية أمن سوهاج، تمثل في تصادم سيارة ميكروباص بأخرى على الطريق الزراعي الغربي (سوهاج - قنا) بالقرب من قرية المساعيد.

نتج عن الحادث إصابة كلًا من: «نورهان جبريل السيد»، 19 سنه، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمنى، و«صابرين حمدى عبد اللاه»، 19 عامًا، مصاب بسحجات وكدمات بالظهر والبطن، و«عبد الرحمن السيد أحمد»، 30 عامًا، مصاب بكسر مضاعف بالساق اليسرى، و«إيمان محمد عبد اللاه»، 19 عامًا، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، و«حمام جبره جابر»، 38 عامًا، مصاب بجرح قطعى بالجبهة 3سم، و«مينا رومانى خليل»، 34 عامًا، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس 3سم، تم نقل المصابين إلى مستشفيات جرجا العام وسوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

كما تبين أن الحادث الثاني وقع على الطريق الزراعى بدائرة مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، وكشف التحريات عن أنه أثناء سير سيارة «ميكروباص» على الطريق المشار إليه، قيادة «عبدالرحمن. م»، 30 سنة، سائق، ويقيم ببندر البلينا، اختلت عجلة القيادة في يده وإصطدم بأخرى قيادة «كريم. ع»، 42 سنة، سائق.

ونتج عن الحادث إصابة كل من: قائد السيارة الأولى، وعامل، وطالبة بكلية الآداب جميعهم من مستقلى السيارتين، بإصابات وجروح وكسور متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفيات جرجا العام، وسوهاج الجامعى.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حطام الحادثين، وتحرر عن ذلك المحضرين اللازمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.