رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقيق ياسمين عبد العزيز يقصف جبهتها بعد تهديدها بمقاضاته

شقيق ياسمين عبد العزيز
شقيق ياسمين عبد العزيز يقصف جبهتها بعد تهديدها بمقاضاته

علق الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على البيان الذي أصدره محاميها، وهدد بمقاضاته.

ونشر «وائل»، عبر خاصية «الإستوري»، على موقع الصور الشهير «انستجرام»، صورة البيان، وكتب عليه: «ضربني واشتكي»، في إشارة منه إلى أنها هي من بدأت بالإهانة.

وائل عبد العزيز يسخر من بيان محامي شقيقته

وجاء ببيان أشرف عبد العزيز، محامي «ياسمين»، أن المكتب يحذر وائل عبد العزيز من استخدام اسم شقيقته في أحاديث أو حوارات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه إذا لم يتوقف عند ذلك، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

بيان محامي ياسمين عبد العزيز

كان وائل عبد العزيز حرص على دعم شقيقته، أمس الإثنين، بعد تداول أنباء عن انفصالها عن أحمد العوضي، والتي جاءت تزامنًا مع مرضها، وكتب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا  وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

إلا أن ياسمين عبد العزيز، ردت عليه، عبر خاصية «الإستوري» على موقع «انستجرام»، بقولها: «اتوكس.. أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس»، قبل أن يتراجع كل منهما، ويحذفان منشوراتهما السلبية.

أحمد العوضي يكشف تفاصيل خلافه مع ياسمين عبد العزيز:

من جانبه، نفى الفنان أحمد العوضي ما تردد حول انفصاله عن زوجته، مشيرًا إلى أن ما حدث بينهما، كان مجرد خلافًا عاديًا بين أي زوجين طبيعيين، وأن «ياسمين» تصرفت بعده بتلقائية بعيدًا عن النجومية، مؤكدًا على حبه الشديد لها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل «اللي مالوش كبير»، الذي عرض بالموسم الرمضاني قبل الماضي، مع أحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وإخراج مصطفى فكري.