رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد العوضي يكشف تفاصيل خلافه مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يكشف
أحمد العوضي يكشف تفاصيل خلافه مع ياسمين عبد العزيز

حرص الفنان أحمد العوضي على توضيح تفاصيل ما حدث بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، لا سيما بعد تداول أنباء قوية عن انفصالهما.

وكتب «أحمد»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي  أي أخت من اخواتي لما بتتصرف..  لأنها ببتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية».

وتابع: «فمنعًا للقيل والقال.. أنا بقولها إني بحبك.. واللي بينك وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف وأي كلام فاضي».

أحمد العوضي يكشف تفاصيل خلافه مع ياسمين عبد العزيز

وشهدت الساعات الماضية جدلًا كبيرًا على الساحة الفنية، وتصدر اسم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد تداول أقاويل كثيرة حول انفصالهما.

جاء ذلك بعد إلغاء «ياسمين» متابعة «العوضي» على موقع الصور الشهير «انستجرام»، وحذفت بعض صورها معه، ما أثار الشكوك عن توتر العلاقة بينهما.

وكانت هذه الأقاويل بعد يوم واحد من الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها «ياسمين»، إذ سافرت إلى سويسرا، وخضعت هناك لعملية جراحية دقيقة، ثم عادت إلى القاهرة بعد ذلك.

ونشرت «ياسمين»، يوم السبت الماضي، صورة لها، من على سرير المستشفى، وبيدها المحاليل الطبية، وعلقت عليها: «أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة»، دون أن تكشف أي تفاصيل عن حالتها.