رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رسالة دعم منه.. ياسمين عبد العزيز لشقيقها: «بعت أختك وأخدت تمنها مرسيدس»

 ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز لشقيقها: «بعت أختك وأخدت تمنها مرسيدس»

يبدو أن العلاقة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها «وائل» ليست على ما يرام، وذلك بعد ما نشرته «ياسمين» عبر خاصية «الإستوري» على موقع الصور الشهير «انستجرام».

فـ بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز، وانتشار أنباء حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، نشرت صورة، مكتوب عليها: «ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله».

وحرص «وائل» على توجيه رسالة دعم لشقيقته في الظروف الصعبة التي تمر بها، فـ كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا  وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله».

لكن بعدها بوقت قصير، أعادت «ياسمين» نشر منشور شقيقها، وعلقت عليه قائلة: «اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس».

يذكر أن ياسمين عبد العزيز نقلت يوم السبت الماضي إلى المستشفى، وسافرت بعدها إلى سويسرا، وأجرت هناك عملية جراحية، ثم عادت إلى القاهرة، أمس الأحد.

وتداول عدد كبير من متابعي «السوشيال ميديا»، الكثير من الأقاويل حول توتر العلاقة بينها وبين أحمد العوضي، لا سيما بعد إلغائها متابعته لها، وحذفها عدة صور لهما معًا، لكنها لم ترد على هذه الأقاويل بالنفي أو الإثبات.

غياب ياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان 2022:

واختارت ياسمين عبد العزيز عدم المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، ليكون آخر تواجد درامي لها هو مسلسل «اللي مالوش كبير»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها فيه كل من: أحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وهو سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.