رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نقلها للمستشفى.. تطورات مقلقة عن حالة ياسمين عبد العزيز

بعد نقلها للمستشفى..
بعد نقلها للمستشفى.. تطورات مقلقة عن حالة ياسمين عبد العزيز

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد نقلها للمستشفى، عقب تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

وتصدرت «ياسمين» التريند، وأصبحت حديث الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين راحوا يسألوا عن طبيعة مرضها، وسبب ما حدث لها.

وكشف مصدر مقرب من ياسمين عبد العزيز، في تصريحات صحفية، أنها سافرت مع ابنتها «ياسمين» خارج مصر، لإجراء عدد من الفحوصات الطبية، للوقوف على تفاصيل وضعها الصحي.

وكانت ياسمين عبد العزيز نشرت، أمس السبت، صورة لها وهي على سرير المستشفى، وبيدها «كانيولا»، عبر خاصية «الإستوري» على موقع الصور الشهير «انستجرام»، وكتبت عليها: «أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة».

يذكر أن هذه المرة ليست الأولى للفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ تعرضت لأزمة كبيرة في شهر يونيو بالعام الماضي، وسافرت إلى سويسرا، وخضعت هناك لأكثر من عملية جراحية، بعد تعرضها لخطأ طبي خطير.

كما أوضحت، خلال لقاء لها ببرنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي، أنها أصيبت بمرض «أكياس الشوكولاتة»، وأنها كانت بين الحياة والموت، حتى أوصت أخيها على أبنائها، وطلبت من التُربي تجهيز المقبرة الخاصة بها.

غياب ياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان 2022:

واختارت ياسمين عبد العزيز عدم المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، ليكون آخر تواجد درامي لها هو مسلسل «اللي مالوش كبير»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها فيه كل من: أحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وهو سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.