رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصرفات مفاجئة من ياسمين عبد العزيز تثير الشكوك حول انفصالها عن أحمد العوضي

تصرفات مفاجئة من
تصرفات مفاجئة من ياسمين عبد العزيز تثير الشكوك حول انفصالها

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار الكثير من الأقاويل حول وجود خلافات بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وصلت إلى تداول أنباء عن استعدادهما للطلاق.

جاء ذلك بعد إلغاء «ياسمين» متابعتها لزوجها على موقع الصور الشهير «انستجرام»، بجانب حذفها عدة صور لهما معًا، وأبقت عددًا آخر.

كما أنها نشرت صورة، عبر خاصية «الإستوري» بالموقع، مكتوب عليها: «ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله»، الأمر الذي أثار الشكوك حول وجود توتر في علاقتهما.

 

ياسمين عبد العزيز تتعرض لأزمة صحية:

الغريب أن هذه الأقاويل ظهرت بعد يوم واحد فقط من الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها «ياسمين»، والتي اضطرت بسببها للسفر إلى سويسرا، وخضعت هناك لعدة فحوصات طبية، وعملية جراحية.

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت عن نقلها للمستشفى، يوم السبت الماضي، بصورة، ظهرت فيها على سرير بأحد المستشفيات، وكتبت عليها: «أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة»، دون أن تكشف أي تفاصيل.

يذكر أن هذه المرة ليست الأولى للفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ تعرضت لأزمة كبيرة في شهر يونيو بالعام الماضي، وسافرت إلى سويسرا، وخضعت هناك لأكثر من عملية جراحية، بعد تعرضها لخطأ طبي خطير.

كما أوضحت، خلال لقاء لها ببرنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي، أنها أصيبت بمرض «أكياس الشوكولاتة»، وأنها كانت بين الحياة والموت، حتى أوصت أخيها على أبنائها، وطلبت من التُربي تجهيز المقبرة الخاصة بها.

غياب ياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان 2022:

واختارت ياسمين عبد العزيز عدم المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، ليكون آخر تواجد درامي لها هو مسلسل «اللي مالوش كبير»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها فيه كل من: أحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وهو سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.