رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة ضابط ومجند في تبادل لإطلاق النار مع 3 أشخاص بالوادي الجديد

قوات أمن - أرشيفية
قوات أمن - أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين  في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، على خلفية قيام شخص ونجليه بالتعدى على صهرهم بالضرب لخلافات على شحنة بطيخ وقاموا بإحراق سيارته.

إصابة ضابط ومجند في تبادل لإطلاق النار مع 3 أشخاص 

على الفور توجهت قوة شرطة من مركز شرطة الفرافرة إلى منزل المتهمين والذين بادروهم بإطلاق النيران، مما أسفر عن إصابة قائد القوة بـ3 طلقات نارية وإصابة جندى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزى لتلقي العلاج اللازم.

تم الاستعانة بقوة من مركز شرطة الفرافرة، لضبط الجناة، وتبادل الطرفين  إطلاق النار، مما أسفر عن مصرع شخص وضبط 2 آخرين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفرافرة تحت تصرف النيابة العامة. 

كانت البداية حينما تلقى اللواء محمود فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا يفيد بمصرع شاب يدعي" ح.ف "في العقد الثاني من العمر، في تبادل لإطلاق النار مع قوة من مركز شرطة الفرافرة، مقيمين بقرية على بن أبي طالب التابعة لقرى اللواء صبيح بالفرافرة.
 

وتم ضبط شقيقه ووالده بعد أن قاموا بإطلاق النار على قائد القوة برتبة مقدم، مما أسفر عن إصابته بثلاث طلقات نارية، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.