رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصحة تعلن حجم إصابات حادث انقلاب أتوبيس الوادي الجديد

انقلاب أتوبيس بالوادي
انقلاب أتوبيس بالوادي الجديد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، خروج 39 مصابا من المستشفيات من أصل 47 أصيبوا في حادث انقلاب اتوبيس، صباح اليوم، بالطريق الواصل بين الواحات الخارجة والداخلة، بمنطقة الزيات في محافظة الوادي الجديد.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ21 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع انقلاب الأتوبيس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام، وأسيوط الجامعي. 

حادث انقلاب بالوادي الجديد

خروج 39 مصابًا من المستشفيات

من جانبه، أكد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، مغادرة 39 مصابا للمستشفيات بعد تلقيهم العلاج والرعاية اللازمة، واستقرار حالتهم، فيما يتلقى الخدمات العلاجية 3 مصابين الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى الداخلة العام، و5 مصابين في مستشفى أسيوط الجامعي.

وأضاف أن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجروح، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدًا ان جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وكان وقعت حادثة انقلاب أتوبيس بالوادى الجديد بالقرب من نقطة البويب على طريق الداخلة الخارجة، وعلى الفور جرى الدفع بـ8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وجاري نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج اللازم. 

حادثة انقلاب أتوبيس بالوادي الجديد

تحرير محضر بالواقعة 

 وكان ورد إخطار أمنى إلى اللواء محمود فاروق، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس رقم 2354 نقل الوادي الجديد، بالقرب من نقطة البويب على طريق الداخلة الخارجة، أثناء عودته من رحلة أسيوط- الداخلة، موعد الساعة السادسة مساء، مما أسفر عن إصابة عدد من الركاب، جاري حصرهم، وتم الدفع بـ8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وجاري نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام. وكان تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.