رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدججة بالأسلحة النارية.. إصابة شقيقين رميًا بالرصاص فى معركة بدار السلام بسوهاج

معركة مسلحة بدار
معركة مسلحة بدار السلام في سوهاج

شهدت قرية أولاد خلف بدائرة مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، معركة طاحنة، مدججة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة، بسبب خلافات على فاصل حد بين أرضهم الزراعية، نتج عنه إصابة شخصين بطلقات نارية، تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

معركة مدججة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بناحية قرية «أولاد خلف» بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد أحمد علي رئيس قطاع فرع بحث الجنوب، والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أن المشاجرة وقعت بين طرفين (أبناء عمومة) مقيمون بناحية قرية «أولاد خلف» بدائرة مركز شرطة دار السلام، استخدم فيها الأسلحة النارية.

نتج عن المشاجرة بين أبناء العمومة إصابة كل من: «محمود حمدي»، 52 سنة، عامل، بطلق ناري بالفخد الأيسر، وشقيقه «محمد»، 42 سنة، بطلق ناري في الرقبة، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وأشارت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد أحمد علي رئيس قطاع فرع بحث الجنوب، والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، إلى أن المشاجرة وقعت بين أبناء العمومة بناحية قرية «أولاد خلف» وذلك بسبب خلاف بينهم على فاصل حد بين أرضهما الزراعية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، والأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة، وفرضت أجهزة الأمن سيطرتها بمكان المشاجرة.

وعينت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج خدمات أمنية بقرية أولاد خلف بمركز دار السلام، وتم تكثيف التواجد الأمني بداخل القرية، لملاحظة الحالة الأمنية، وذلك لعدم تجدد المعركة مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.