رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تشكيل منتخب مصر امام غينيا..ايهاب جلال يدفع بلاعب مفاجأة

ايهاب جلال
ايهاب جلال

إيهاب جلال يعلن عن تشكيل منتخب مصر أمام غينيا


أعلن الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل المنتخب في مباراته أمام غينيا المقرر لها التاسعة مساء  في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا  وشهد التشكييل مشاركة لاعب مفاجأة من بداية المباراة وهو امام عاشور لاعب الزمالك على حساب بعض اللاعبين امثال زيزو ومصطفى محمد وجاء التشكيل  كالتالي:


محمد أبو جبل 
أيمن أشرف

ياسر إبراهيم 
محمود حمدي الونش 
عمر جابر 
حمدي فتحي 
عمرو السولية  
إمام عاشور 
محمد صلاح  
محمود تريزيجيه 
عمر مرموش.

منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء أمام غينيا

ويرتدى منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، في مباراة غينيا  التاسعة مساء اليوم بإستاد القاهرة في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا "كوت ديفوار 2023".

بينما يرتدى منتخب غينيا الزى الأبيض الكامل.

تكريم اتحاد الكرة لمحمد صلاح

وقرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام  تكريم محمد صلاح نجم ليفربول الأنجليزي ومنتخبنا الوطني قبل انطلاق مباراة مصر وغينيا.
ويسلم مسئولو الاتحاد محمد صلاح درع خاص تقديرا لجهوده خلال هذا الموسم مع منتخبنا الوطني وناديه ليفربول، مدون عليه عبارة نفتخر بك دائما باللغة الانجليزية.


وأخطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، اتحاد الكرة بتعيين الحكم الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال لإدارة مباراة منتخب مصر وغينيا  وقرر الكاف تغيير حكم المباراة نظرا تعرض الحكم الانجولي هيلدر مارتينيز الذي كان سيدير المباراة للإصابة.


بذلك يتكون طاقم تحكيم المباراة من الموريشيوسي احمد امتياز، ويعاونه طاقم انجولي يضم كلا من جيرسون إيميانو وإيفينالدو ميريليس مساعدان، وجواو جمعة حكم رابع.