رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تحرك أمني لضبط المتهم بالتعدي على مواطن بالساطور ومحاولة قتله بسوهاج

ضبط المتهم بالتعدي
ضبط المتهم بالتعدي على مواطن بالساطور في سوهاج

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج ملابسات واقعة التعدي على أحد الأشخاص بمركز شرطة أخميم شرقي المحافظة، وإحداث إصابته باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية باستخدام سلاح أبيض عبارة عن ساطور، وتبين أن مسجلًا خطرًا وراء ارتكابها، تم ضبطه؛ وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

التعدي على مواطن بالساطور بسوهاج

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج  من إحدى المستشفيات باستقبالها (عامل - مقيم بدائرة المركز) مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية.

وبسؤال (نجل عم المصاب - مقيم بذات الناحية بمركز شرطة أخميم) قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرة أمن سوهاج، أنه أثناء استقلالهما دراجة نارية قيادة المصاب بذات الناحية استوقفهما (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بذات الناحية)، وطلب منهما اصطحابه، إلا أنهما رفضا فقام بالتعدى على المصاب بسلاح أبيض «ساطور»، فأحدث إصابته المشار إليها.

وأضاف بوجود خلافات سابقة بين المصاب والمتهم، وبسؤال والد المتهم (مزارع) قرر أن نجله يعانى من اهتزاز نفسى، وقدم تقريرًا صادرًا من أحد الأطباء بذات المضمون، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بارتكابه الواقعة، وتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.