رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل جريمة بشعة تنهي حياة شاب داخل أرض زراعية في سوهاج

جريمة قتل بشعة لشاب
جريمة قتل بشعة لشاب داخل أرض زراعية

أقدم ثلاثة أشخاص على قتل شاب يدعى “محمود حسن محمود خلاف”، بأرض زراعية في ناحية نجع الدردير، التابعة لمركز العسيرات بمحافظة سوهاج، انتقامًا منه لوجود خلافات سابقة.

وأعد المتهمون عدتهم من الأسلحة النارية، وعقدوا العزم وبيتوا النية على ارتكاب جريمة قتل غريمهم، وتوجهوا إلى حيث أيقنوا تواجده حال عمله بأرضه الزراعية، واطلق المتهم الأول صوبه وابلا من الأعيرة النارية من سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، فاحدث به الإصابات فتحققت جريمة قتل المزارع، والقي المجني عليه مصرعه، حال تواجد المتهمين الثاني والثالث على مسرح جريمة قتل مزارع محرزا كل منهما مسدس للشد من أزر المتهم الأول.

جريمة قتل مزارع سوهاج

دلت تحريات المقدم حسن الشاذلى رئيس مباحث مركز شرطة العسيرات بمحافظة سوهاج، أن وراء ارتكاب جريمة قتل المزارع كل من عبدالغفار حسن محمود خلاف، وأحمد عبدالغفار حسن محمود خلاف، وحسين عبدالغفار حسن محمود خلاف، ونفاذا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين، تمكن من ضبط المتهم الأول وبمواجهته أقر له بأرتكاب الواقعة، وأبدا استعداده للإرشاد عن سلاح نارى مستخدم فى واقعة ارتكاب جريمة قتل المزارع فقام باصطحابه إلى إحدى الزراعات المجاورة لمنزله، ودلف لداخلها وأحضر سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية بداخل خزينته خمس طلقات نارية.

شهادة والدة المجنى عليه

شهدت والدة المجنى عليه فى واقعة جريمة قتل المزارع سعاد محمد تايب أنها حال تواجدها رفقة زوجة المجنى عليه، تناهى إلى سمعها دوى إطلاق أعيرة نارية فأسرعت تجاه نجلها المجني عليه المتواجد بأرضه الزراعية، فأبصرت المتهم الأول محرزا لسلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، ويطلق منها وابلا من الأعيرة النارية صوب نجلها الذي كان ساقطا أرضًا غارقًا في دمائه، فاحدث به الإصابات التي أودت بحياته.

تقرير الصفة التشريحية

ثبت تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه في جريمة قتل مزارع سوهاج، ان إصابته ذات طبيعة نارية حيوية حديثة، حدثت بمقذوفات نارية، وتعزى وفاته إلى إصابته النارية، وما أحدثته من تهتكات بالرئة اليسرى وكسور بعظام الكتف الأيسر والضلوع، ما أدى إلى هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية.

محكمة النقض

بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات سوهاج قضت بمعاقبة كل منهم بالسجن المؤبد، وبعرض طعنهم على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.