رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث مروع بالغربية

مصرع وإصابة 4 أشخاص
مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث مروع بالغربية

شهد طريق بحر العباسي، بمنطقة كفر شاهين، التابعة لمركز ومدينة زفتى في محافظة الغربية، مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، في حادث انقلاب سيارة نصف نقل.

وتلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر شاهين التابعة للمركز، بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل في بحر العباسي بالطريق العام كان يستقلها 4 أشخاص، مما أسفر عن مصرع اثنين واصابة آخرين.

كما تم الدفع بفريق من الإنقاذ النهري، وتم رفع السيارة من المياه وتحويل المصابين إلى مستشفى زفتى العام لتلقي العلاج اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى موقع الحادث.

مخابز مخالفة

وفي سياق متصل تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 9 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز قطور، وذلك خلال  24 ساعة.
واستهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز قطور، وحررت 9 محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز