رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا لمباراتي غينيا وإثيوبيا

جهاز المنتخب يكشف موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب وحالة فتوح بعد الحادث المروري

النبأ

كشف مصدر موثوق داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن موعد انضمام محمد صلاح، قائد المنتخب، ونجم ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر منتخب مصر، استعدادا للقائي غينيا وإثيوبيا، بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023.

كما كشف المصدر ذاته عن حالة أحمد فتوح، نجم دفاع الزمالك، بعد تعرضه لحادث مروري، وأدى إلى استبعاده وضم كريم حافظ. 

نكشف موعد إنضمام محمد صلاح  حالة فتوح بعد الإستبعاد من منتخب مصر بسبب حادث سير 

وكشف المصدر من داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر، حيث أوضح أن صلاح، سيتواجد اليوم فى المعسكر، بناء على إتفاقه مع إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني 

فى الوقت نفسه كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سبب استبعاد أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، من معسكر منتخب مصر الحالي.
وقال المصدر أن فتوخ تعرض لحادث سير في الآونة الأخيرة مما تسبب في عدم إنضمامه  إلي معسكر منتخب مصر، إستعدادا لخوض لقائي  غينيا وإثيوبيا ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2023.
وأكد المصدر أن فتوح بحالة جيدة، ولكنه أصيب بجروح في الرأس واليدين استوجبت إجراء بعض الغرز الطبية.
وقرر إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، استبعاد أحمد فتوح من معسكر منتخب مصر، بعد تعرضه للحادث.
وتضم قائمة المنتخب كل من: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبو جبل (الزمالك) - محمد صبحي (فاركو) - محمود جاد (إنبي).
الدفاع: عمر كمال عبد الواحد (فيوتشر) - عمر جابر (بيراميدز) - أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي) - محمود علاء (الزمالك) - محمود حمدي "الونش" (الزمالك) - ياسر إبراهيم (الأهلي) - أيمن أشرف (الأهلي) - محمد عبد المنعم (الأهلي) - أحمد فتوح (الزمالك - كريم حافظ (مالاتيا سبور).
الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) - إمام عاشور (الزمالك) - أحمد حمدي (مونتريال الكندي) - مهند لاشين (طلائع الجيش) - حمدي فتحي (الأهلي) - عمرو السولية (الأهلي) - محمد مجدي "أفشة" (الأهلي).

 

 

سيد معوض: شخصية صلاح لم تتغير بعد النجومية الكبيرة التي وصل لها

أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن شخصية محمد صلاح لم تتغير عما كان عليه كلاعب، بعد النجومية الكبيرة التي وصل لها والإنجازات التي يحققها في رحلته الاحترافية.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، لا أفهم سبب الهجوم المتكرر على محمد صلاح، والحديث عن تغير شخصيته بعد النجومية، لا أساس له من الصحة نهائيًا.

وأوضح، صلاح دائمًا ما يساعد زملائه على التطور ويقدم النصائح لهم، ولا يتعالى عليهم نهائيًا، عندما كنت مدربًا بمنتخب مصر، شاهدت تعامله بتواضع شديد مع زملائه وانخراطه وسطهم.

واختتم، قصة محمد صلاح مُلهمة للكثيرين وعلى اللاعبين الجدد التعلم من هذه القصة العظيمة، ومحاولة الوصول إلى ما حققه صلاح مستقبلًا.

 

سيد معوض: الأداء والنتائج سلاح إيهاب جلال لكسب دعم الجماهير لمنتخب مصر

يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن الفترة التي تولى فيها إيهاب جلال تدريب منتخب مصر، تشبه الذي جاء فيها حسام البدري مديرًا فنيًا للفراعنة، في ابتعاد الجماهير المصرية ظاهريًا عن دعم منتخب مصر.
وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، إيهاب جلال سيجد صعوبة في البدايات لكسب ثقة الجماهير المصرية، لكني أتمنى له كل التوفيق في إدارة لمنتخب مصر.
وأوضح، الجماهير المصرية شعرت مؤخرًا بحالة من الخذلان من أداء المنتخب الوطني بعد الإقصاء من نهائي كأس الأمم الإفريقية، وكذلك من تصفيات كأس العالم، لكن الأداء والنتائج سيكون سلاح إيهاب جلال لكسب دعم الجماهير لمنتخب مصر مرة أخرى.
واختتم، أتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في مباراة غينيا، ويحقق الفوز ويقدم أداء جيد.