رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الهزيمة بهدفين نظيفين

رمضان السيد يتهم موسيماني بضياع بطولة إفريقيا من الأهلي أمام الوداد المغربي

موسيماني
موسيماني

رمضان السيد، نجم الأهلي السابق  ، هاجم الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي  ، مؤكدا إنه من أسباب ضياع بطولة إفريقيا  بعد الهزيمة من الوداد المغربي  ، وفتح رمضان السيد، النار بيرسي تاو. 

 


رمضان السيد: موسيماني سبب خسارة إفريقيا أمام الوداد المغربي  والأداء سيئ من فترة طويلة

أنتقد رمضان السيد، نجم النادي الأهلي سابقًا، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب الراحات الطويلة التي يحصل عليها الأهلي من قبل الجهاز الفني.

وأكد رمضان السيد في مداخلة تليفونية عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذي يقدمه مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "لا يوجد فريق في العالم حصل على راحات سلبية تامة لمدة 80 يوم في الموسم".

وأوضح: "إصابات لاعبي الأهلي عضلية وذلك بسبب الراحات الطويلة التي يحصل عليها الفريق الأحمر".

وأتم: "لاعبو الأهلي مش في مستواهم نهائيا ولدي تعليق على أداء حسين الشحات وأحمد عبدالقادر ومحمد هاني.. اللعيبة مش قادرة تيجي".

 

 

رمضان السيد: لماذا يلعب بيرسي تاو في الأهلي!.. طوله غير مناسب

 

قال رمضان السيد، نجم النادي الأهلي سابقًا، إن بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يناسب النادي الأهلي.

وأكد رمضان السيد في مداخلة تليفونية عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذي يقدمه مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "مستغرب من تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو وكيف يلعب هذا اللاعب كرأس حربة".


وأضاف: "بيرسي تاو طوله غير مناسب، مفيش رأس حربة بهذا الطول".

وتابع: "مستغرب من تواجد بيرسي تاو في تشكيل الأهلي بشكل أساسي.. ده مبيخرجش من الملعب".

 

 

 


محمد جودة: موسيماني إدار نهائي دوري أبطال إفريقيا على طريقة فيلم 4 / 2  /4 

 


قال محمد جودة نجم الأهلي السابق، إن الجهاز الفني للأهلي أدار مواجهة نهائي دورى أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، على طريقة فيلم "4- 2 - 4”.

ووجه جودة النقد لبيتسو موسيماني خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامي مجدي عبد الغني، عبر شاشة قناة الشمس، مؤكدًا إنه لم يُجيد قراءة المباراة كما إنه لم يضع التشكيل الأمثل ودفع ببعض اللاعبين الغير مهيئين نفسيًا لتلك المواجهة الصعبة.

أضاف جودة إن موسيماني لم ينجح أيضًا في التغييرات التي أجراها ولم تؤتي ثمارها، مما أدي لهذه الهزيمة.

 

 

مجدي عبدالغني: غير مقتنع بتعاقد الأهلي مع مدير فني من جنوب إفريقيا

قال الإعلامي مجدي عبدالغني، إنه كان ضد فكرة التعاقد مع مدرب من جنوب إفريقيا بعد خسارة الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مجدي عبدالغني في تصريحات خاصة لبرنامج "ملعب البلدوزر" على قناة الشمس: "هناك مدارس كثيرة في التدريب في أوروبا ولكن لماذا تعاقد الأهلي مع مدرب من جنوب إفريقيا".

وأضاف: "أنا ليا رأيي ومحمود الخطيب صاحبي ولكن كل واحد ليه رأيه، وأنا كنت لاعب كورة مش بتاع طعمية وما يحدث في الأهلي بسبب موسيماني كارثة".