رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالأسعار والمساحات.. طرح وحدات سكنية بمشروع وصال بمدينة الشروق

مشروع وصال السكني
مشروع وصال السكني بالشروق

شهدت مدينة الشروق الإعلان عن طرح وحدات سكنية بمشروع وصال المملوك للبنك الأهلي المصري وبنك مصر، حيث أطلق بنك مصر والأهلي المصري مشروعهما «وصال» بالكيلو 30 بطريق مصر السويس.

وأعلنت شركة فاوندرز بالتحالف مع الأهلى صبور عن تسويق المرحلة الأولى من المشروع العقاري الجديد مدينة «وصال» المملوك لكل من بنك مصر والبنك الأهلى، وذلك بمقدم 10% ونظم تقسيط تصل إلى 10 سنوات.

ويأتي مشروع مدينة وصال امتدادًا لمشروعات القطاع العقاري التي يدعمها البنك الأهلي المصري، والتي تتماشى مع استراتيجيته لمساندة المشروعات الكبرى ودعم القطاعات الاقتصادية التي تنعكس نتائجها الايجابية على الاقتصاد القومي، مثل القطاع العقاري لارتباطه بمجموعة كبيرة من الصناعات والأنشطة بما يخدم بشكل عملى خطط التنمية وهو الدور الذي يتبناه البنك الأهلي المصري.

وخلال السطور التالية ترصد "النبأ" أهم مميزات السكن بمشروع وصال بمدينة الشروق ومساحات الوحدات والفيلات السكنية وأسعارها ونظام السداد.

مميزات مشروع وصال 

ويعد مشروع وصال أحد أهم المشروعات العقارية التى ستفرض نفسها بقوة على السوق العقارية المصرية وذلك للمميزات العديدة التى يتمتع بها المشروع، حيث تعتبر «وصال» مدينة كاملة متكاملة الخدمات والمرافق، كما أن جميع الوحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن الفورى مع وجود مساحات خضراء وأماكن انتظار لجميع الوحدات مع توافر جميع الخدمات التجارية والترفيهية والنوادى ودور العبادة، بالإضافة إلى المنطقة الإدارية التى تعتبر واحدة من أكبر المناطق الإدارية بشرق القاهرة جاهزة للاستلام الفورى.

أسعار شقق كمبوند وصال

ويوجد العديد من النماذج والمساحات داخل مشروع وصال السكني، بمدينة الشروق، حيث يوجد وحدات سكنية وفيلات وتاون هاوس، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

أسعار شقق وصال ريزيدنس

مساحات الوحدات السكنية بالمتكرر تبدأ من 150 متر، والأسعار تبدأ من 2 مليون و55 ألف جنيه، ومساحات الوحدات السكنية بالدور الأرضي تبدأ مساحته من 154 متر بسعر 2 مليون و295 ألف جنيه.

 أسعار شقق مشروع وصال

تبدأ مساحة الوحدات السكنية من 201 متر وأسعار تبدأ من 2 مليون و880 ألف جنيه، لكن مساحة الدور الأرضي تبدأ من 216 متر بأسعار تبدأ من 3 مليون و600 ألف.

أسعار الفيلات بمشروع وصال

يوجد فيلات منفصلة تبدأ مساحتها من 510 متر وبسعر يبدأ من 12 مليون و510 ألف حنيه، أما الفيلات المزدوجة 400 متر بسعر يصل إلى 8 ملايين و900 ألف، وفيلات تاون هاوس 394 متر، بسعر يبدأ من 6 ملايين و980 ألف جنيه.

نظام السداد بمشروع وصال

1- نظام السداد ١٠% مقدم والمتبقى حتى ٧ سنوات.

2- يمكن الزيادة إلى ١٠ سنوات بفائدة مركبة ٥%.

3- وديعة الصيانة ٧% من إجمالي سعر الوحدة تدفع على سنة.

إقرأ أيضًا:

طرح وحدات إدارية للبيع بالمزاد العلنى بمدينة الشروق.. اعرف المساحات ونظام السداد