رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فيريرا يتحدي مجلس الزمالك ويرفض رحيل هذا اللاعب

فيريرا يتحدي مجلس
فيريرا يتحدي مجلس الزمالك ويرفض رحيل هذا اللاعب

طلب البرتغالي فيريرا من ادارة الزمالك عدم الموافقة علي رحيل عبد الله جمعة حيث أعلن المدير الفني تمسكه باللاعب في الفترة المقبلة علي الرغم من وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه 
وكان مجلس ادارة الزمالك يفكر في اعارة اللاعب في نهاية الموسم الحالي لوجود احمد فتوح وعبد الشافي الا أن فيريرا تمسك بجمعة بعد ظهوره بمستوي جيد في لقاء الإسماعيلي الأخير.

الجدير بالذكر أن عبد الله جمعة كان قد دخل في خلاف مع أمير مرتضي منصور المشرف العام علي فريق الكرة بعد أن رفض اللاعب الغاء الشرط الجزائي الموجود في عقده الذي وقعه مع النادي خلال فترة تولي المجلس السابق برئاسة حسين لبيب 

من ناحية أخري كشف مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك أن عصام الحضري تحدث مع ابو جبل عن ملف تجديد عقده مع الزمالك في الفترة القادمة.

وطلب  عصام الحضري من أبو جبل ان يجدد عقده مع الزمالك في الفترة القادمة حتي يوفر لنفسه أكبر حالة من التركيز والاستقرار في الفترة المقبلة.

يذكر أن عقد محمد أبو جبل  ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له من يناير الماضي التوقيع لأي نادي.
وكان اللاعب وصله عدد من العروض من أندية في السعودية أبرزها عرض من نادي النصر ولكن لم يتم حسم المفاوضات بشكل رسمي وهناك انباء عن تراجع نادي النصر عن الصفقة 
في شأن مختلف يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن من أجل توفير قيمة الغرامة المستحقة لنادى ماريتيمو البرتغالى، بعدما قضت المحكمة الرياضية الدولية فى وقت سابق بتغريم القلعة البيضاء مليون يورو فى قضية لاعب الفريق السابق محمد إبراهيم، والذى رحل من الزمالك إلى نادي ماريتيمو فى موسم 2014 وخاض 8 مباريات مع الفريق البرتغالي ثم عاد إلى القلعة البيضاء، لكن بطل الدوري لم يسدد مقابل عودة اللاعب لصفوفه.

أزمة ماريتيمو 

ويسعى الزمالك لسداد قيمة الغرامة المستحقة للفريق البرتغالي قبل حلول 30 يونيو، كونها المهلة الأخيرة للزمالك لسداد تلك الغرامة، والتى تم على إثرها إيقاف قيد الفريق الأبيض فترتين خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى أزمة توقيع حسام أشرف لأحد الأكاديميات بالكاميرون قبل أن يوقع على عقده مع الزمالك.

ولا صوت يعلو داخل نادى الزمالك في الوقت الحالي فوق صوت حل أزمة رفع عقوبة إيقاف القيد والتي كانت فى فترة الانتقالات الصيفية بداية الموسم الجاري، والانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء فى التوصل لاتفاق مع النادي البرتغالى من أجل جدولة تلك الغرامة حتى يتم رفع عقوبة إيقاف القيد.