رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يرفض الحلول الودية في أزمة كهربا

الزمالك يرفض الحلول
الزمالك يرفض الحلول الودية في أزمة كهربا

رفض مسئولو نادى الزمالك وساطة بعض المقربين من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق السابق والأهلى الحالى، لحل أزمة الغرامة التى الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم اللاعب مليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

ويتمسك مسئولو الزمالك بالحصول على قيمة الغرامة التى فرضت على كهربا بشكل كامل، مؤكدين أن تلك الغرامة حق من حقوق الزمالك ولا يمكن لأى شخص التفريط أو التهاون فيها.

وبدأ مسئولو القلعة البيضاء التحرك بجدية للمطالبة بتحصيل قيمة الغرامة من محمود كهربا، أو المطالبة بتطبيق حكم المحكمة الرياضية بإيقاف اللاعب عن النشاط فى حال عدم السداد.

فى سياق آخر، طلب كهربا، الذى انتهت إعارته لنادى هاتاى سبور التركى مؤخرًا من إدارة الأهلى حسم مصيره سواء بالعودة للنادى أو منحه حق تقرير مصيره بيده بالرحيل النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مسئولو الأهلي لكهربا أن الجميع في النادي يُفكر حاليًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد لذا ليس هناك مُتسع من الوقت لحسم مثل هذة الأمور.

وشدد مسئولو الأهلي للاعب على أن جمع هذه الملفات مؤجلة لحين الانتهاء من نهائي إفريقيا وهو ما تفهّمه كهربا، الذي يرغب خلال الفترة المقبلة في الوقوف على مصيره، خاصة أنه تلقى الفترة الماضية عدة عروض من أندية مصرية وعربية وأوربية ويرغب في إختيار الأفضل منها إذا ما رفض الأهلي عودته.


كهربا ينتظر تحديد مصيره 

ومن المقرر أن يبت الأهلي في طلب كهربا خلال الأيام المقبلة بعدما تواجد اللاعب في النادي مساء الثلاثاء الماضي وحضر مران الفريق رفقة مؤمن زكريا لاعب الأهلي الأسبق العائد من رحلة علاج في إنجلترا وحرص الثنائي على دعم الأحمر قبل نهائي إفريقيا المرتقب.

اتهم المستشار مرتضى  منصور،  رئيس نادي الزمالك، سمسار أهلاوي بعدم إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي على ملعب استاد الدفاع الجوي، حيث اقيمت على ملعب استاد القاهرة.

مرتضى منصور،  قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب: "أزمة من غير لازمة الزمالك حقه يغير الملعب ده الأهلي عمل مشكلة مع الاتحاد الإفريقي كله عشان ميلعبش في المغرب"

وأضاف رئيس الزمالك: "كلمت سالم الشامسي رئيس نادي بيراميدز وقولتله هنقسم معاك الفلوس بتاعة الملعب ونلعب ماتشات الزمالك عليه قالي يا ابو احمد ده ملعبك وده ناديك".

وواصل: "فوجئت بممدوح عيد سمسار اللاعبين بيبلغ الجهات إن بيراميدز، رافض وبيقولهم أصل الأهلي هيزعل هو مال الأهلي بالموضوع الاستاد ده ملك لكل المصريين".

وختم منصور  حديثه قائلا: "استاد الدفاع الجوي ملك لكل المصريين وهناك مسؤولين تواصلوا معايا لخوض المباراة على ملعب المقاولون لكن الملعب في صيانة وربنا يوفق ولادنا بكرة".