رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيمانى يعلن تشكيل الأهلى لمواجهة الوداد.. ومفاجأة على دكة البدلاء

موسيمانى
موسيمانى

اعلن بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى تشكيل  الفريق امام الوداد المغربى فى نهائى دورى ابطال افريقيا الذى يقام على ملعب مركب محمد الخامس بكازابلانكا..وفضل موسيمانى جلوس عمرو السولية على دكة البدلاء خاصة إنه عائد من فترة غياب طويلة بسبب الاصابة..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم- أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات - أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

وهدد الأهلي بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، المقرر إقامته فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء معقل فريق الوداد المغربي، فى المغرب.

الأهلي يهدد بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا

تواصل خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مع سفير مصر بالمغرب، خلال تواجد الأول بملعب محمد الخامس قبل النهائي الإفريقي بين الأهلي والوداد والمقرر إقامته في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وظهر مرتجي، خلال بث مباشر عبر صفحة الأهلي الرسمية، وهو يتواصل مع سفير مصر في المغرب، ويشكو من عدم التزام الأمن المغربي بقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بوضع بانرات خاصة للأهلي في الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي.

وطالب الأهلي بوضع البانرات الخاصة بالنادي، في هذه الأماكن حتى لو لم يتواجد جمهوره خلالها، ولكن مرتجي أشار لسفير مصر في المغرب إلى أن المسؤولين في ملعب محمد الخامس رفضوا ذلك الأمر ومنعوا العمال من تعليق البانرات.

اما ‏تشكيل الوداد المغربي :

أحمد التكناوتي في حراسة المرمى

الدفاع :  يحيى عطية الله- أمين فرحاني- أشرف داري- أيوب العملود

الوسط : يحيى جبران- رضا الجعادي- أيمن الحسوني - جلال الداودي- زهير المترجي

الهجوم : جاي مبينزا