رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد مرتجى يهدد بعدم خوض الاهلى مباراة الوداد بسبب ازمة الجماهير

جماهير الاهلى خارج
جماهير الاهلى خارج ملعب المباراة

 

هدد خالد مرتجى امين صندوق النادى الاهلى والمتواجد مع بعثة الاهلى فى المغرب بعدم خوض الفريق مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا المقرر لها التاسعة مساء على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب بسبب جماهير الاهلى والبانرات الخاصة بها وعدم موافقة امن الملعب بتعليق بانرات الجماهير..

وقال خالد مرتجى بالنص  خلال وجوده فى ملعب المباراة للاطئمنان على كل ما يخص الجماهير  “مش هجيب الفريق ومش هنلعب المباراة " فى اشارة إلى رفض الاهلى كل التصرفات التى حدثت خلال الساعات الماضية من تعنت مع الجماهير وازمة تذاكر المبارياة التى لم يحصل الاهلى على الحصة المخصصة له..

من ناحية اخرى اصدر الاهلى بيان جاء فيه " فوجئت بعثة الأهلي بالمغرب، بقيام المسئولين على تنظيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغيير المكان المخصص لـ«البانرات» الخاصة بالفريق في المكان المخصص لجماهير الأهلي بملعب مركب محمد الخامس، بعكس ما تم الاتفاق عليه خلال الأيام الماضية مع مسئولي الاتحاد الإفريقي «كاف»، واللجنة المنظمة.

وتم توثيق ذلك في محضر الاجتماع الفني للمباراة، حيث تفاجأ وفد الأهلي بأن القائمين على التنظيم من الاتحاد المغربي، قاموا باستبدال المكان الذي تم الاتفاق على تخصيصه لجماهير الأهلي بمكان آخر، في حين أن جماهير الأهلي قد حصلت على التذاكر بهذا المكان، وفقا لما تم الاتفاق عليه. ولم يتوقف الأمر على هذا الحد، بل رفض القائمون على التنظيم تعليق «البانرات» الخاصة بالأهلي في أماكن جماهيره، وهو الأمر الذي سبق وأن تم الموافقة عليه من «كاف» واللجنة المنظمة، والحماية المدنية وكل الجهات.

وعلى الفور قام محمود الخطيب، رئيس النادي والذي يترأس البعثة، بتكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة بالتوجه إلى مركب محمد الخامس، بعدما سبقهم أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات الخارجية، لتعليق «البانرات» وقاموا بإبلاغ أمن الـ«كاف» بما حدث، وإثبات ما تم تغييره، والذي أبدى استياءه من القائمين على التنظيم،  وتعهد مسئولو الأمن بالـ«كاف» للمهندس خالد مرتجي وحسام غالي بإعادة جمهور الأهلي إلى المكان المخصص له، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، والموثق بشكل رسمي في محضر الاجتماع وتعليق تلك «البانرات».

بيان الاهلى بخصوص ازمة الجماهير

60307519-afe2-49ad-b3fa-3d998476cb11