رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الجماهير

الأهلي يهدد بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد فى المغرب

النبأ

هدد الأهلي بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، المقرر إقامته فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء معقل فريق الوداد المغربي، فى المغرب. 

الأهلي يهدد بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا

تواصل خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مع سفير مصر بالمغرب، خلال تواجد الأول بملعب محمد الخامس قبل النهائي الإفريقي بين الأهلي والوداد والمقرر إقامته في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وظهر مرتجي، خلال بث مباشر عبر صفحة الأهلي الرسمية، وهو يتواصل مع سفير مصر في المغرب، ويشكو من عدم التزام الأمن المغربي بقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بوضع بانرات خاصة للأهلي في الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي.

وطالب الأهلي بوضع البانرات الخاصة بالنادي، في هذه الأماكن حتى لو لم يتواجد جمهوره خلالها، ولكن مرتجي أشار لسفير مصر في المغرب إلى أن المسؤولين في ملعب محمد الخامس رفضوا ذلك الأمر ومنعوا العمال من تعليق البانرات.

وهدد مرتجي عضو مجلس الأهلي بانسحاب الفريق من النهائي قائلا: "مش هنلعب، لو جمهوري مكانش موجود في المكان المخصص له مش هنلعب ومش هجيب فرقتي".

ويحاول سفير مصر في المغرب حاليا حل الأزمة قبل المواجهة النهائية المُنتظرة والمقرر انطلاقها في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

سفير مصر في المغرب: لن يتواجد أي فرد من جمهور الوداد في مدرجات الأهلي بالنهائي الإفريقي

أكد ياسر مصطفى عثمان، سفير مصر في المغرب، أن مدرجات جماهير الأهلي في نهائي إفريقيا ضد الوداد ستكون مخصصة فقط لجمهور الأهلي.

وقال عثمان، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مدرج جماهير الأهلي سيكون مخصصا لجمهور الأهلي فقط لا غير" 
أضاف: "لن يتواجد أي فرد من جمهور الوداد في المدرجات المخصصة للأهلي بنهائي إفريقيا".

وختم حديثه قائلا: "هناك 1000 مشجع سيأتون إلى مصر ننتظرهم لمؤازرة الأهلي ضد الوداد وخطة التأمين الشاملة للبعثة والجماهير تسير بشكل مميز"

وليد الركراكي على تشكيل الوداد المغربي أمام الأهلي  فى نهائي دوري أبطال إفريقيا 

استقر وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، على التشكيل الذي سيبدأ به فريقه أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي يقام في الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للفريق المغربي:

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

الدفاع: أيوب عملود، يحيى عطية الله، أشرف داري، أمين فرحان.

الوسط: يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني.

الهجوم: بديع أووك، جاي مبينزا، رضا الجعدي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة محفوفة بالصعاب عندما يواجه الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يقام النهائي الإفريقي على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء ويحظى بمتابعة وإهتمام كبيرين وحالة من الجدل مستمرة حتى إطلاق صافرة النهاية وذلك في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وبحضور جماهيري غفير لأول مرة منذ جائحة كورونا.