رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مستشفى النجوم| عبد الرحمن أبو زهرة في العناية المركزة.. وابن أمير كرارة في العمليات

مستشفى النجوم| عبد
مستشفى النجوم| عبد الرحمن أبو زهرة في العناية المركزة

يمر عدد كبير من نجوم الفن، خلال الفترة الحالية، بأزمات صحية، حتى أن بعضهم يتواجد في المستشفى منذ عدة شهور، والبعض الآخر بدأ مرحلة التعافي مؤخرًا.

عبد الرحمن أبو زهرة:

يتواجد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، إذ تعرض، لأكثر من مرة، لوعكات صحية شديدة، بدأت بإصابته بفيروس كورونا، ثم خضوعه لعملية جراحية نتيجة إصابته بكسر في الحوض، وحتى إصابته بالتهاب بكتيري في المعدة، حتى أنه امتنع لفترة عن الطعام، واكتفى بحصوله عليه عن طريق المحاليل.

نادر أبو الليف:

كشف الفنان نادر أبو الليف عن تواجده بالعناية المركزة داخل أحد مستشفيات الإسكندرية، موضحًا أنه يعاني من تضخم بالرئتين وضعف بعضلة القلب والتهاب حاد بالشعب الهوائية.

كما أعلن، في تصريحات صحفية، عن أنه سيخرج، اليوم الإثنين، من المستشفى، ليستأنف علاجه بالمنزل، مشددًا على أنه ممنوع من الكلام أو بذل مجهود كبير.

أنغام:

تخضع الفنانة أنغام لجلسات علاج طبيعي في المنزل، بعد إجرائها عمليتين جراحيتين بالرسغ والكتف.

مي كساب:

تقضي الفنانة مي كساب، حاليًا، فترة نقاهة في منزلها، تحت إشراف طبيبها الخاص، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية لاستئصال المرارة، بمستشفى الندى بالشيخ زايد.

مصطفى كامل:

بدأت حالة الفنان مصطفى كامل في الاستقرار، بعد إصابته بما يسمى «الهلع العصبي».

وكشف أنه مرض أصعب من الأزمة القلبية، وأنه شعر لحظة ما بأن نهايته تقترب، مشيرًا إلى أنه نقل على الفور إلى المستشفى، وخضع هناك لعدة تحاليل وفحوصات وأشعة طبية، حتى تحسنت حالته بعد يومين.

المنتج محسن علم الدين:

ما زال يتواجد المنتج محسن علم الدين بالعناية المركزة بأحد المستشفيات، تحت جهاز الأكسجين، بعد إصابته بفشل رئوي، كمضاعفات لإصابته بفيروس كورونا.

ابن أمير كرارة:

نشر الفنان أمير كرارة، صورة له مع ابنه «سليم»، من داخل غرفة العمليات بالمستشفى، عبر حسابه على موقع الصور الشهير «انستجرام»، ووجه الشكر للطاقم الطبي والطبيب الذي أجرى له الجراحة.