رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

6 ضحايا ومصاب في حوادث مأساوية بالغربية.. اعرف التفاصيل

6 ضحايا ومصاب في
6 ضحايا ومصاب في حوادث مأساوية بالغربية

كشف ضباط المباحث الجنائية بالغربية، سر العثور على جثة شاب داخل شقته في طنطا، حيث تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة؛ نتيجة تناوله جرعة زائدة من المخدرات، وعدم وجود شبهة جنائية.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا، يفيد بتلقيه بلاغا من أهالي شارع طه الحكيم بطنطا، يفيد بالعثور على جثة شاب في بداية العقد الثالث من عمره، داخل شقته ملقى على الأرض.

وانتقل على الفور الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث أول طنطا، وقوة من الشرطة لمكان البلاغ للمعاينة، وتبين أن الشاب يدعى «حسام» ٣٢ سنة، عاطل.

وكشفت التحريات الأولية، أنه تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة أدت لوفاته قبل محاولة إسعافه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة. وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

استدرجوا صديقهم ومزقوا جسده

وفي سياق متصل لقي شخص مصرعه، بعدما استدرجه 2 من أصدقائه إلى شقتهم في شارع الحلو بمدينة طنطا محافظة الغربية، وانهالوا عليه بالطعنات بأسلحة بيضاء حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب مشاجرة بمنطقة شارع الحلو ومقتل أحد الأشخاص.

انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين مقتل شاب على يد صديقه بسبب خلافات بينهم، وجرى ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

4 ضحايا ومصاب بغازات بئر للصرف في الغربية

وفي واقعة أخرى، لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر، إثر تعرضهم للاختناق، أثناء أعمال تطهير بئر صرف صحي خاص بأحد المنازل، داخل قرية قرانشو بدائرة مركز بسيون في محافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بالحادث، حيث تبين أن المذكورين دخلوا بئرًا للصرف الصحي، خاص بأحد المنازل، لتنفيذ أعمال تطهير، فتعرضوا للاختناق بالغازات الناتجة. وقد جرى نقل جثامين الضحايا وكذا المصاب الوحيد في الحادث إلى مستشفى بسيون المركزي.

وحرر المحضر اللازم وجرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.