رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة بالهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية..اعرف الأوراق المطلوبة

مدينة الأبحاث العلمية
مدينة الأبحاث العلمية والتطبيات التكنولوجية

أعلنت الهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية، عن حاجتيها لوظيفة الأمين العام المساعد للشئون الإدارية، حيث تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الشئون الإدارية بالمدينة ويختص شاغل هذه الوظيفة الإشراف على كافة أعمال الشئون الإدارية بالمدينة.

المهارات المطلوبة لوظائف الهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية

1- خبرة فى مجال العمل وقدرة علي التعامل مع الحاسب الألى.
2- قدرة فائقة على القيادة والتوجيه واتخاذ القرارات فى التوقيت المناسب والتجديد والابتكار، توافر الشروط المطلوبة وفقًا للقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
3- إجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة بنجاح.

4- إجتياز المتقدمين للإختبارات المقررة.

5- أن يكون ذو خبرة بأعمال الشئون الإدارية، وأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وقانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة (1972) ولائحته التنفيذية، ومدونة السلوك الوظيفي.

شروط المتقدمين لوظائف الهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية

1- أن يكون حاصلًا على مؤهل عالى مناسب.

2- قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل فى المستوى الوظيفى الأول ( أ ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة إذا كان من خارج القطاع الحكومى.

المستندات المطلوبة الهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية

1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحًا به (تاريخ الميلاد ـ التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية ـ تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة ـ الجزاءات ـ الخبرة النوعية والزمنية ـ الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم ـ الدورات التدريبية ونوعها ومكانها ـ خطابات الشكر والتقدير ـ أي بيانات أخرى يري المتقدم إضافتها).

2- عدد (8) صور شخصية حديثة (4 × 6).

3- بيان القدرات العلمية (الدرجة العلمية ــ اجادة لغات اجنبية –التعامل مع الحاسب الآلي ــ اشتراك في مؤتمرات ـ إعداد البحوث والمذكرات الفنية ) مدعمًا ذلك بالمستندات المؤيدة لذلك.

4- التاريخ الوظيفى (تقارير تقويم الآداء عن ثلاث سنوات سابقة –انجازاته التى حققها أثناء حياته الوظيفية ـ سابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).

5- وضع نسخة على CD.

6- السمات الشخصية (مهارات القيادة واتخاذ القرارات والابداع ـ حل المشكلات وإدارة الأزمات ـ مهارات الاتصال والإقناع).

طريقة التقديم لوظائف الهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية

على من يرغب شغل هذة الوظيفة، تقديم الطلب باليد باسم مدير المدينة بمقر المدينة بحى الجامعات ومراكز البحوث بمدينة برج العرب الجديدة بالاسكندرية، وذلك للأمانة الفنية للجنة اختيار شغل الوظائف القيادية ولن يلتفت إلى الطلبات الغير مستوفاه للشروط وكذا الواردة عن طريق البريد، علمًا بأن آخر موعد للتقديم 29/ 6/ 2022.