رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة للمؤهلات العليا في جامعة المنصورة.. الشروط والأوراق المطلوبة

جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

أعلنت جامعة المنصوره، عن حاجتيها لوظيفة مدير عام الشئون الهندسية، حيث تقع هذه الوظيفة ضمن الوظائف التى تتبع أمين عام الجامعة وتختص هذه الوظيفة برسم السياسة العامة في المجالات الهندسية ووضع الخطط والبرامج اللازمة لتنفيذها،

 وفقًا لما ذكرتة بوابة الوظائف الحكومية.

المهارات المطلوبة لوظائف جامعة المنصوره

1- مهارات القيادة واتخاذ القرارات والابداع ـــــ حل المشكلات وادارة الإزمات ــــ مهارات الإتصال والأقناع والقدرة على القيادة والتجديد والأبتكار

2- الدرجة العلمية ـــــ اجادة اللغة الاجنبية ـــــ التعامل مع الحاسب الآلى ـــــ الاشتراك فى المؤتمرات ــــ اعداد البحوث والمذكرات الفنية.

شروط المتقدمين لوظائف جامعة المنصوره

1- أن يكون حاصلًا علي مؤهل عالي بكالوريوس هندسة.

2- قضاء مده بينيه مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مده كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.
المستندات المطلوبة لوظائف جامعة المنصوره

1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمى والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الآداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التى شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها ).
2- كارنيه عضوية نقابة المهندسين.
3- عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.
4- التاريخ الوظيفى (تقارير تقويم الآداء عن ثلاث سنوات سابقة - انجازاته التى حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة
الأعمال فى مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).
5- المقترح التطويرى للوظيفة المعلن عنها وفقًا للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.
6- على ان يرفق بالطلب عدد ( 1 ) اصل، عدد ( 7 ) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

طريقة التقديم لوظائف جامعة المنصوره

على راغبى التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالامانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الادارة العليا وتسلم باليد فى موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة) ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التى ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة أو خارجها علمًا بأن أخر موعد للتقديم 29 / 6 / 2022.

ملحوظة:

للإطلاع علي الشروط التفصلية، علي موقع الجامعة الإلكتروني:-www.ma ns.edu.eg
أوموقع الحكومـة الإلكترونيـة:- www.egypt.gov.eg