رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الهيئة العامة للتخطيط العمراني تعلن عن وظائف جدي للمؤهلات العليا.. الأوراق المطلوبة

أعلنت الهيئة العامة للتخطيط العمراني، التابعة للوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن حاجتيها لوظيفة نائب رئيس مجلس الإدارة للتخطيط والتنمية العمرانية، حيث تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الإدارة المركزية للتخطيط والتنمية العمرانية،وتختص هذه الوظيفة بوضع السياسة العامة للتخطيط العمرانى والتنسيق العام لها،وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية.

المهارات المطلوبة لوظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني

1- المعرفة الكافية بالقواعد والنظم واللوائح التى تحكم مجال عمل الوظيفة.
2- المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.
3- القدرة على التعامل مع الحاسب الآلى.

4- قدرة كبيرة على القيادة والتوجيه ووضع الخطط والبرامج ومتابعتها.
5- اجتياز البرامج التدريبية

شروط المتقدمين لوظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني

1- أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل هندسى عالى مناسب ( تخطيط ـــ عمارة ـــــ مدنى).

2- قضاء مدة بينية قدرها عام على الأقل فى وظيفة قيادية من المستوى الإدنى مباشرةً بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة أو قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عامًا على الأقل تتفق وطبيعة عمل الوظيفة لغير العاملين بالجهاز الإداري للدولة.
المستندات المطلوبة لوظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني

1- بيان حالة وظيفية معتمدًا ومختوم متضمنًا التاريخ الوظيفى والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية وأى بيانات أخرى للمتقدم مدعمة بالمستندات الدالة على ذلك.
2- صورة بطاقة الرقم القومى سارية.
3- عدد (6 صورة شخصية مقاس 4×6).
4- بيان انجازات وإسهامات المتقدم فى الوحدة التى كان يعمل بها.
5- مقترح تطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها مرفق به (CD) وفقًا للنموذج الوارد بقرار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى رقم (95) لسنة 2017.

طريقة التقديم لوظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني

علي من يرغب شغل هذه الوظيفة تقديم الطلب باليد أو بالبريد الموصى عليه بعلم الوصول وذلك لمدة شهر من تاريخ النشر يوم الثلاثاء الموافق 23/ 5 / 2022 إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالهيئة بمقرها الكائن( 1 شارع إسماعيل أباظة ــــ القصر العينى ــــ القاهرة) ولن يلتفت إلى الطلبات التى ترد بعد الميعاد علمًا بأن أخر موعد للتقديم 23 / 6 / 2022.