رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غلق 62 منشأة خلال حملة مكبرة في الإسكندرية

 غلق 62 منشأة خلال
غلق 62 منشأة خلال حملة مكبرة في الإسكندرية

شنت أحياء الإسكندرية، خلال اليومين الماضيين، حملات مكبرة على أنحاء المدينة أسفرت عن ضبط عدد كبير من المخالفات وتحرير غرامات فورية، إضافة لغلق عدد من المحال المخالفة.

جاء ذلك في إطار تشديد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة باستمرار تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، والمواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

  غلق 62 منشأة خلال حملة مكبرة في الإسكندرية

هذا وقد أسفرت الحملات عن التحفظ على عدد 1768 حالة إشغال متنوع وغلق  سنترين تعليميين و16 مقهى، و44 محل، بالإضافة إلى تحرير 676 محضر متنوع.

منها 29 محضر بيئة، و5 محاضر صحة وتفتيش صيدلي، و9 طب بيطري، و4 قوى عاملة، و10 تموين، و609 إشغال طريق، و10 محاضر رخص محلات، كما أسفرت عن فرض غرامات فورية تقدر ب 179 ألف جنيه على المحلات غير الملتزمة والمخالفة.

وأكد  محافظ الإسكندرية، أن المحافظة تواصل حملاتها على مستوى الأحياء لمتابعة تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة وإزالة جميع الإشغالات والتعديات والتي يتابع تنفيذها  نواب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء، والجهات المعنية.