رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجد السكندري يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب الحمام غدا

صورة الكابتن كرم
صورة الكابتن كرم جابر المدير الفني لفريق المجد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري، بقيادة مديره كرم جابر، استعداداته القوية لمواجهة فريق الحمام المقرر لها غدا على ملعب مركز شباب الحمام وذلك في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الجولة 29 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وكان المجد السكندري، بقيادة مديره الفني كرم جابر، حقق الفوز على حساب الرجاء المطروحي بثمانية أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المدينة الشبابية بأبو قير ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

المجد السكندري درجة يستعد لمواجهة الحمام غدا 

ويخوض المجد السكندري مرانه الأخير، اليوم الأربعاء، استعدادا لهذه المواجهة، ويعقد كرم جابر المدير الفني للفريق جلسه مع اللاعبين على هامش المران اليوم للحديث عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد لاقتناص الثلاث نقاط.

وأشار كرم جابر، المدير الفني للفريق، إلى ثقته الكبيرة في لاعبي المجد السكندري، خاصة مع امتلاكهم خبرات كبيرة تؤهلهم في  التعامل مع أي مباراة.

من جانبه، حرص عبد المولى مهنا، مدير الكرة بالنادي، بمطالبة لاعبي الفريق بالتركيز خلال الفترة المقبلة مع الفريق وعدم الانتباه لأشياء أخرى تمنع من الوصول للهدف المنشود.

وأكد مدير الكرة بنادي المجد السكندري على أن الفريق استحق الفوز علي حساب الرجاء المطروحي في المباراة الماضية، مشيرا إلى أن مسئولي النادي برئاسة إسلام الصياد وكرم جابر المدير الفني للفريق، أجلا حسم ملف الصفقات الجديدة لدعم الفريق الأول لنهاية الموسم الحالي.

 وأوضح أن هناك اتفاقا مع رئيس النادي والمدير الفني للفريق على هذا الأمر وأوضح على أنه سيكون هناك تقيم لكل الأمور نهاية الموسم وسيتم اتخاذ القرار الأصلح للنادي سواء بالحفاظ علي هؤلاء اللاعبين أو إبرام صفقات جديدة.

وعن مواجهة فريق الحمام، أكد مدير الكرة، أن فريق الحمام فريق ليس سهل وأتوقع أن تكون مباراة غدا أمام الحمام مباراة كبيرة وقوية تليق بالفريقين.

 في سياق آخر، عقد إسلام الصياد، رئيس نادي المجد السكندري، جلسة مع اللاعبين على هامش مران الفريق لتحفيزهم ومطالبتهم بحصد نقاط المباراة غدا أمام الحمام للدخول في منطقة المقدمة في جدول ترتيب الدوري.