رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أشهر سلاح أبيض عليه في منزله

طالب كلية الطب يقع ضحية لشاذ جنسيًا بحدائق 6 أكتوبر

شاب نادمًا
شاب نادمًا

وقع طالب كلية الطب، في فخ علاقة عاطفية على السوشيال ميديا سقط على أثرها في شباك شاذ جنسيًا بهرم سيتي بحدائق 6 أكتوبر، يتنكر في هيئة فتاة لاستقطاب ضحاياه.

واستمر طالب كلية الطب بحدائق 6 أكتوبر، قرابة شهر ارتبط بالشاب على كونة فتاة حتى عرضت عليه الحضور إلى مسكنها ليصبح اللقاء وجها لوجه وليس خلف شاشات الأجهزة الإلكترونية دون أن يدري ما يتم التخطيط له خلف جدران تلك الشقة.

صدمة طالب كلية الطب حبيبته شاب شاذ بحدائق 6 أكتوبر

وعندما ذهب الشاب لمنزل الفتاة المزعومة بمنطقة هرم سيتي بحدائق 6 أكتوبر، فوجيء بإنه وقع في فخ، وان الصور التي ترسل له عبر الإنترنت صور وهمية لفتاة وتوالت الصدمات على الشاب بدءًا من اكتشاف جنس محبوبته وأنها شاب يتنكر في زي فتاة، إضافة إلى وجود شاب اخر ويمارسان الشذوذ الجنسي.

وفوجيء بإشهار الشاب "سلاحًا أبيض" مهددًا إياه" بالقتل إذا لم يتجاوب معهم ويترك كل الأموال التي بحوزته "طلع اللي معاك علشان تمشي على رجليك" وكان كل ما يملكه الشاب  300 جنيه قدمه لهم وتركاه ينصرف دون إيذاء.

على الفور أنطلق طالب كلية الطب لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمنطقة هرم سيتي، وحرر بلاغ ضد شخصين استوليا على حافظة نقوده تحت تهديد السلاح.

من جانبة أمر العميد عمرو البرعي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، بفحص البلاغ ومناقشة الشاكي حول ملابسات الواقعة وكشفت جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العقيد مجدي موسى مفتش فرقة حدائق 6 أكتوبر. 
بالعرض على اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، وجه بسرعة تحديد وضبط المشكو في حقهما فانطلقت مأمورية وتم استهداف المنزل الذي شهد الواقعة وتم ضبط المتهمين وبحوزة الأول ملابس حريمي اعتاد ارتداءها للإيقاع بضحاياه والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

أقر المتهمان بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وعللا السبب "قولنا نعمل مصلحة"، أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة.
تحرر المحضر اللازم بواقعة إستقطاب طالب كلية الطب على يد شاذ جنسيًا لسرقته، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.