رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل نهائي كأس مصر..

أخبار الزمالك.. طارق حامد يغيب.. وفيريرا يعلن القائمة لمواجهة أسوان

طارق حامد
طارق حامد

أخبار الزمالك اليوم، طارق حامد، استمر غيابه عن الزمالك للإصابة وذلك بعد أن أعلن جوسفالدو فيريرا قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في قبل نهائي كأس مصر، كما فاز فريق سلة الزمالك، على سلاك الغيني في بطولة البال المقامة حاليًا في رواندا. 

أخبار الزمالك اليوم.. نكشف سر استبعاد طارق حامد من لقاء أسوان 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سبب غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض عن مباراة أسوان المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع أسوان في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي غدًا الإثنين.

وأعلن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، قائمة مباراة أسوان التي شهدت عدم تواجد طارق حامد.

وقال المصدر، إن سبب غياب طارق حامد يعود إلى الإصابة التي يعاني منها في الركبة، مشيرًا إلى أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

وأكد المصدر، أن طارق حامد يتم تجهيزه من خلال هذا البرنامج، من أجل العودة للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

وكان طارق حامد غاب عن الزمالك في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري للإيقاف، قبل أن تتجدد شكواه من الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يُعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة أسوان

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الأبيض للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة أسوان، المقرر لها في التاسعة مساء غد الاثنين باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.

وتضم القائمة كلا من:

  • حراسة المرمى:  محمد أبو جبل – محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – محمد عبد الشافي.
  • خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – أحمد سيد "زيزو" – أيمن حفني – سيف جعفر.
  • خط الهجوم: عمر السعيد – سيف الجزيري.

"سلة الزمالك" يهزم سلاك الغيني ويتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا برواندا

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا  وذلك بعد تغلبه على نظيره سلاك الغيني في دور الـ8 بنتيجة 66/49 في البطولة المقامة حاليا برواندا في الفترة من 21 إلى 28 مايو الحالي.

وجاءت نتيجة الفترات الأربع للقاء كما يلي:
13/11
33/21
53/36
66/49

وحرصت رانية البنا سفيرة مصر في رواندا على حضور المباراة.. كما شهدت المباراة حضور أحمد عادل عبدالفتاح رئيس بعثة الزمالك وذلك من أجل دعم ومساندة الفريق.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بنصف نهائي البطولة الإفريقية.

يذكر أن "سلة الزمالك" كان قد ضمن المشاركة في بطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم قبل الماضي.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا.

أخبار الزمالك سفيرة مصر والملحق العسكري برواندا يدعمان سلة الزمالك في البطولة الإفريقية

أكدت رانيا البنا سفيرة مصر في رواندا سعادتها بفوز فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك على سلاك الغيني وتأهله إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا المقامة حاليا في رواندا بالفترة من 21 وحتى 28 مايو الحالي.

وحضرت رانيا البنا والعقيد عمرو شعيب الملحق العسكري لجمهورية مصر العربية في رواندا اللقاء اليوم لمؤازرة سلة الأبيض وكان في استقبالها أحمد عادل عبد الفتاح رئيس بعثة الزمالك.

ومن المقرر أن تحضر سفيرة مصر والملحق العسكري برواندا تدريب الفريق قبل مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في الدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية والمقررة إقامتها يوم الأربعاء المقبل من أجل تحفيز ودعم اللاعبين.

وتأهل سلة الزمالك إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا وذلك بعد تغلبه على نظيره سلاك الغيني في دور الـ 8 بنتيجة 66-49.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا.